عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المئات من أهالى قرية القباب الصغرى بالدقهلية يشيعون جثمان شاب توفي في حادث تصادم

تحيا مصر

شيع المئات من  أهالي قرية القباب الصغرى التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية  جثمان الشاب حسام السعيد محمود راشد والذى لقى مصرعه فى حادث تصادم بين دراجة بخارية كان يستقلها مع سيارة ميكروباص على طريق محلة دمنة دكرنس.

تحيا مصر

وخرجت الجنازة من مسجد الإسلام الجديد بالقرية عقب أداء صلاة الجنازة عليه  وتم دفنه في مقابر أسرته بالقرية وسط حالة من الحزن الشديد. 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وميكروباص على طريق دكرنس محلة دمنة بنطاق المركز ووجود حالة وفاة. 
وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع مستقل الدراجه البخاريه شاب يدعى حسام السعيد محمود راشد، مقيم بقرية القباب الصغرى التابعة لمركز دكرنس.

نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس تحت تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بتسليمه لذويه لدفنه لعدم وجود شبهه جنائية.

وعلى صعيد اخر.. شهدت مدينة طلخا فى محافظة الدقهلية إصابة طالب بالصف الثالث الإعدادى بإصابات قطعية خطيرة بالجسم على يد جزار وآخرين حيث تصادف تواجد المجنى عليه أمام محل الجزارة الخاص بالجانب فشاهد مشاجره بين الجانى وسيدة فحاول التدخل للدفاع عنها دون أن يعرفها مما أدى لتعدى الجزار عليه .

إصابة طالب بالصف الثالث الإعدادى على يد جزار

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية  إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بوقوع مشاجرة بين جزار وسيدة بمدينة طلخا أمام المحل الخاص به وعندما تدخل أحد الأطفال للدفاع عنها تعدى عليه الجزار وأصيب بإصابات قطعية متفرقة .

وبإنتقال ضباط مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطالب المصاب يدعى مصطفى حسين ١٤ سنة طالب بالصف الثالث الإعدادى حيث تبين أن المجنى عليه كان يقف بالقرب من محل حوار يدعى كريم .ع فشاهد مشاجرة بين الجزار وسيدة با يعرفها المجنى عليه  وعندما قام بالتدخل للدفاع عنها تعدى عليه الجزار وآخرين كانو برفقته بالمحل مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية خطيرة  .

تابع موقع تحيا مصر علي