عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مرثا محروس تشارك بمؤتمر جماهيري حاشد بالمنوفية لدعم الرئيس السيسي: نسانده لاستكمال الانجازات

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس

وجهت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التحية لكافة الحضور المشاركيين بمؤتمر المنوفية لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وخاصة النساء المشاركيين في فعاليات المؤتمر. 

النائبة مرثا محروس تعبر عن سعادتها بتواجدها في مؤتمر المنوفية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 

وعبرت نائبة التنسيقية عن سعادتها بتواجدها اليوم مع قادة مصر العظماء الحاضرين بمؤتمر اليوم لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائله: "لولا ضيق الوقت لتمكنا من سماع كلمة كل قيادي من المنصة الكريمة، وأن كل كرسي تاريخ ورحلة حاول فيها البناء من أجل مساندة الوطن، ولكن باختلاف التفكير من حزب لأخر، ولكن اليوم يجتمعون من أجل الوطن، وعلى الرغم من اختلاف أيدولوجيات كافة اطياف الشعب المصري إلا أننا يجب علينا أن نتشارك ونتعهاون من أجل مصر". 

وأشارت نائبة التنسيقية: أننا اليوم بدأنا من محافظة المنوفية لدعم وتاييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وسنكمل ما بدأناه في كافة ربوع الجمهورية، وأننا سنستمر على الرغم من كافة التحديات والصعوبات التي نواجهها. 

النائبة مرثا محروس تؤكد على دعمها وتأييدها للرئيس السيسي 

وأكدت محروس على دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التقدم والنجاح نحو الجمهورية الجديدة، وأن الرئيس السيسي قدم إلى مصر في وقت بالغ الصعوبة ويتميز بأصالته وحبه وفداءه للوطن، وعلى الرغم من اختلافنا إلا أننا يجب علينا المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدسنوري القادم، لافته أن حضور اليوم يبلغون ما يقرب من 1500 شخص، أي يقدمون 1500 رسالة أمانة وحب للوطن، موجهه نداءًا لكل أب أسرة بحث أسرته على المشاركة في الانتخابات. 

 الدولة المصرية بقيادة السيسي مستمرة في دعمها للقضية الفلسطينية

وأوضحت اننا ما زلنا مستمرون في دعم الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأه اتجاه القضية الفلسطينية، ومن أجل أشقائنا في الأراضي الفلسطينية، مؤكده أن الدولة المصرية بقيادة السيسي مستمرة في دعمها للقضية الفلسطينية قبل الفلسطينيين أنفسهم. 

وأضافت: "ان جمهورية المنوفية صانعة الرجال،  وأننا ندرك تمامًا أن الدلو المصرية لن تقف على قدم وساق إلا برفقة شعبها، وأن شعبها يحافظ على أرضها وعرضها وقت المحن والشدائد". 

وتابعت نائبة التنسيقية أن تشعر بالفخر والاعتزاز بتواجدها في هذا المؤتمر الحافل ىوسط أهل المنوفية الكرام. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي