عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق ورشة لتصنيع الأحذية البلاستيكية بإحدى قرى الدقهلية

تحيا مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية.من السيطرة على حريق شب في ورشة لتصنيع الأحذية البلاستيكية بقرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا فيما لم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر فى الأرواح . 

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في أحد المنازل بقرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا. 

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب في ورشة لتصنيع الأحذية البلاستيكية، على مساحة 100 متر، مبنية بالبلوك ومعروشة بالصاج، وخارج الكتلة السكنية، وملك المواطن السيد إبراهيم الجوهري فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل امتداده بباقى المنزل والعقارات المجاورة.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي في التوصيلات الداخلية فيما التهمت النيران الأحذية الموجودة في الورشة، كما لم يسفر الحريق عن اى إصابات أو خسائر في الأرواح.

النيابة العامة 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شيع المئات من  أهالي قرية القباب الصغرى التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية  جثمان الشاب حسام السعيد محمود راشد والذى لقى مصرعه فى حادث تصادم بين دراجة بخارية كان يستقلها مع سيارة ميكروباص على طريق محلة دمنة دكرنس.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وميكروباص على طريق دكرنس محلة دمنة بنطاق المركز ووجود حالة وفاة. 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع مستقل الدراجه البخاريه شاب يدعى حسام السعيد محمود راشد، مقيم بقرية القباب الصغرى التابعة لمركز دكرنس.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أسرة الشاب حسام السعيد محمود راشد الذي لقى مصرعه في حادث تصادم بين دراجة نارية مع سيارة ميكروباص على طريق دكرنس.

تابع موقع تحيا مصر علي