عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة شيرين عبد الوهاب وأحمد سعد.. تفاصيل حفل روائع السنباطي في الرياض

حفل روائع السنباطي
حفل روائع السنباطي

تستعد هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ لـ حفل روائع السنباطي بمشاركة نخبة من نجوم الفن، حيث من المقرر إقامته في مساء يوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر 

حفل روائع السنباطي

ومن المقرر أن يشارك في حفل روائع السنباطي كلا من النجوم شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

حفل رواشع السنباطي

وكشفت شركة بنش مارك عن موعد طرح تذاكر الحفل، حيث من المقرر أن يكون في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحات ساحقة، ويعرض على شاشة قناة mbc مصر كعادة الحفلات الغنائية الأخرى.

تفاصيل حفل روائع السنباطي

ومن المقرر أن يقام حفل روائع السنباطي على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بقيادة  المايسترو هاني فرحات، وتحت اشراف المستشار تركي ال الشيخ، ويأتي على سياق الحفلات التي ينظمها تركي ال الشيخ في الفترة الأخيرة لتكريم كبار الملحنين.

وكان قد بدأ تركي ال الشيخ سلسلة هذه الحفلات بحفل غنائي لـ روائع الموجي وكان من بين المطربين المشاركين بها المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة أنغام والمطرب صابر الرباعي، كما أقيم حفل روائع بليغ حمدي إلى جانب النجوم أصالة، أنغام، نانسي عجرم، صابر الرباعي، ماجد المهندس، طلال سلامة وعدد من النجوم الشباب الآخرين.

حفل ليلة الدموع

وتألقت هيئة الترفيه السعودية بـ حفل ليلة الدموع والذي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرضه على mbc مصر، وشارك في الحفل نجوم اللون الحزين تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ فضلا عن كورال روح الشرق، وكانت مفاجأة الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أبدعت بعدد من أغنياتها الحزينة المميزة، كما ظهر بالحفل العديد من المفاجأت الأخرى من بينهم الفنان محمد جمعة من خلال شخصيته في مسلسل الوصية والتي كان رمز للتشاؤم طوال الوقت بجملته الشهيرة “كله رايح”.

تابع موقع تحيا مصر علي