عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية اليوم السبت قمة آخرى في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في مباراة هامة وقوية ويبحث كل فريق عن الفوز في لقاء اليوم الهام.

تحيا مصر

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت في تمام الخامسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

ويستضيف ملعب سانت جيمس بارك مواجهة اليوم بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الجول الرابعة شعر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

يتواجد تشيلسي حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

لعب تشيلسي هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 4 أيضا، بينما لعب نيوكاسل يونايتد 12 مباراة وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل مرتين وخسر 4 مرات.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع: تياجو سيلفا، ريسي جيمس، مارك كوكوريلا، ديساسي

وسط الملعب: كونور جالاجير، إنزو فيرنانديز، رحيم ستيرليج

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون، كول بالمر، ميخايلو مودريك.

أوسيمين وعروض الدوري السعودي 

ومع اقتراب سوق الانتقالات الشتوي، يسعى فريق الهلال السعودي في الحصول على خدمات النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق خاصة بعد إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

لكن صرح أوسيمين من قبل، عن رغبته في الانتقال إلى الدوري الأمريكي بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تواجده بالدوري السعودي الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك يعتبر مؤشرًا بعدم اللعب في دوري "روشن" للمحترفين الشتاء المقبل.

وأكمل أوسيمين عن مفاوضات الدوري السعودي، "كانت هناك مفاوضات جنونية، عندما أرفض عرض لهم يأتي جديد بقيمة أكبر بكثير، إنهم لم يستسلموا لرفضي بشكل قاطع، لكن هذه المفاوضات ستغير حياتي تمامًا، وفي النهاية أنا متواجد مع نابولي رغم الكثير من الإغراءات".

أوسيمين وقطبي إنجلترا

وقد قال فيكتور أوسيمين في تصريحاته مؤخرًا حول امكانيه انتقاله إلى "البريميرليج"، "أنا أمتلك قميصين من الدوري الإنجليزي فقط أحدهما لمانشستر يونايتد والآخر لفريق تشيلسي، لكنني لا أفضل ناديًا بعينه هناك".

وأكمل، "يوجد لدي الكثير من الأصدقاء يشجعون نادي تشيلسي، والأخرين من مشجعى مانشستر يونايتد، لكن في النهاية يبقى الدوري الإنجليزي من أكبر وأكثر البطولات صعوبة على جميع اللاعبين، وتحدي من نوع خاص لكل لاعب إفريقي".

تابع موقع تحيا مصر علي