عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تحيا مصر

أرسنال وبرينتفورد.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم السبت في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرغب ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز أن يحقق الانتصار في لقاء اليوم واستغلال قمة مانشستر سيتي وليفربول.

تحيا مصر

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد

تنطلق مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

ويستضيف ملعب جريفين بارك مواجهة اليوم بين أرسنال وبرينتفورد في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة أرسنال وبرينتفورد

يتواجد أرسنال حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بالتساوي مع ليفربول، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

لعب أرسنال هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مباراة واحدة، بينما لعب برينتفورد 12 مباراة وحقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في مثلهم.

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة برينتفورد

حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: جابريل ماجاليش، ويليام ساليبا، تاكاهيرو تومياسو، بن وايت

وسط الملعب: جورجينيو، مارتن أوديجارد، كاي هافريتز

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل مارتينيلي، جابريل جيسوس.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وحقق أرسنال فوز هام على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ووصل إلى وصافة الدوري الإنجليزي حاليا بشكل مؤقت بالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب الـ 27 نقطة.

سجل ليونادرو تروسارد هدف أرسنال الأول في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول وتعادل حوش برانهويل للضيوف في الدقيقة 54.

نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

شهدت مباراة جدل تحكيمي كبير وكانت هناك مطالبات بطرد كاي هافريتز لاعب أرسنال في الشوط الأول بجانب طرد لبرونو جيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد ولكن اكتفى حكم المباراة ستيوارت أتويل بإشهار البطاقة الصفراء.

لم يشهد الشوط الأول تسجيل أي أهداف وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وتم إشهار 4 بطاقات صفراء فقط منهم 3 لصالح لاعبي نيوكاسل في دقيقة واحدة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

سجل أنتوني جوردان لاعب نيوكاسل يونايتد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني ليخطف فوز هام لأصحاب الأرض والتقدم في المراكز من أجل الوصول للمربع الذهبي.

تعرض أرسنال للهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ويبقى فريق توتنهام هوتسبير هو الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي