عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بحضور الآلاف»..مستقبل وطن بدمياط ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

مؤتمر دمياط
مؤتمر دمياط

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، برئاسة المحاسب علي السيد كيوان، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة دمياط، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة

أكد المحاسب علي كيوان أمين المحافظة، دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة، مشيرا إلى التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا.

ولفت المستشار محمد الماشطة أمين تنظيم المحافظة إلى حكمة القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرته على تحقيق السلام، مؤكدا أن الشعب المصري بكامله مصطف خلف القيادة السياسية.

عضو مجلس النواب يؤكد على أهمية الاستحقاق المرتقب

وركز النائب أسامة العبد عضو مجلس النواب، على أسباب تأييد الرئيس السيسي ومن بينها مواجهته التحديات الأمنية والقضاء على الإرهاب، مؤكدا أهمية الاستحقاق المرتقب.

وتحدث النائب محمد الحصي عضو مجلس النواب، عن انجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف القطاعات، مؤكدا أن هذه النجاحات رسمت صورة مشرفة للجمهورية الجديدة.

كما أكد فضيلة الشيخ حسام ريه ممثل الأزهر، على ضرورة التوحد دعما للرئيس السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

من جانبه دعا القمص بندليمون ممثل الكنيسة لاستمرار المحبة والترابط بين الشعب المصري العظيم، ودعم استكمال مسيرة التنمية.

في مؤتمر جماهيري حاشد..مستقبل وطن "البحيرة" يعلن دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة

فيما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، مؤتمراً جماهيرياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، برئاسة النائب محمد عبد الله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، عضو مجلس النواب.

جاء ذلك بحضور، نواب حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من مواطني المحافظة، لتأيد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي