عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنته لسه ٦ شهور.. والد طبيب الفيوم "ضحية المصعد" يسرد مفاجأة

والد طبيب الفيوم
والد طبيب الفيوم

بكلمات تملأها الحزن والأسى روى والد طبيب الفيوم الاستاذ الجامعي وعميد كلية التربية الأسبق يوسف سيد، والد طبيب النسا والتوليد محمد يوسف، تفاصيل مثيرة عن حادث المصعد الكهربائي الذي راح ضحيته نجله.

تحيا مصر 

 

والد طبيب الفيوم: ابني راح بسبب الاهمال

أوضح والد طبيب الفيوم لموقع "تحيا مصر"، أن الطبيب محمد يوسف راح ضحية الاهمال نتيجة العطل الذي حدث في المصعد الكهربائي أثناء صعوده إلى شقته الواقعة في الطابق التاسع، حيث سقط به المصعد من الطابق السابع عقب عودته من الخارج نتيجة انقطاع التيار الكهربائي، مشيرا إلى أنه ابنه ترك خلفه ثلاث صغار بينهم طفلة 6 أشهر.

والد طبيب الفيوم: الحادث ليس الأول

وكشف والد طبيب الفيوم، أن حادث المصعد الكهربائي الذي تعرض له ابنه وراح ضحيته ليس الأول من نوعه حيث تعرض مجموعه من السكان في العام الماضي حيث سقط بهم المصعد ولكن كان من طابق ليس ببعيد، وأصيبوا بكسور، وبعدها تم إرسال شكوى إلى رئيس حي شرق، وتم تحويلها إلى جمعية الزراعيين بحكم أن البرج تابع للجمعية.

وأشار إلى أن المستشفى قامت بتحرير المحضر اللازم ولكن النيابة لم تستطع أخذ أقوله لأنه في اليوم الثالث كان قد تم نقله إلى العناية المركزة بسبب دخوله في غيبوبة، ولكنه كان قد علم منه في اليوم الأول أن المصعد هو الذي سقط به، وليس كما أدعى أفراد الأمن على البرج بأن طبيب الفيوم حاول الخروج من المصعد عندما تعطل به.

" src="">

أسباب وفاة طبيب الفيوم في مصعد

وأضاف أنه عندما تلقى خبر وفاة ابنه وذهب إلى المستشفى التي نقل إليها، تحدث معه وأخبره أن المصعد الكهربائي سقط به إلى أسفل عند انقطاع التيار الكهربائي، وبعدها تم نقله إلى المستشفى المركزي ومنها إلى مستشفى الدقي بعد دخوله في غيبوبة بعد 3 أيام من إصابته، وبالرغم من أن المستشفى لم تقصر في القيام بواجبها إلا أن الإصابات الخطيرة التي أصيب بها جعلت وضعه الصحي يتدهور بسبب انفجار المعدة الذي حدث له من شدة الحادث بالإضافة إلى الكسور المتفرقة في أنحاء الجسد، ولكن الدماغ كانت سليمة.

تابع موقع تحيا مصر علي