عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر: نحترم جميع المنافسين.. وهدفنا التتويج ببطولة الكونفدرالية

عمر جابر
عمر جابر

أكد  عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الأبيض أمام أبو سليم الليبي المقرر لها غدا الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات عمر جابر

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي :"البدايات مهمة جداً للفريق، ونتطلع للمنافسة على لقب بطولة كأس الكونفدرالية، وهناك تركيز من الجميع قبل مباراة الغد أمام بطل ليبيا".

وأضاف قائلا:" الزمالك يخوض كل بطولة من أجل المنافسة على اللقب، وجميع لاعبي الفريق يشعرون بالمسؤولية، وهناك أكثر من لاعب يشارك في البطولة الأفريقية لأول مرة ، ولكن الجميع تعود على الأجواء سريعاً داخل النادي".

وتابع  :" الزمالك تعلم  من مباراة أرتا سولار في الدور السابق للبطولة، ولابد من احترام جميع المنافسين وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة الحالية، من أجل الفوز في المباريات المقبلة".

واختتم عمر جابر تصريحاته قائلا :" الزمالك يتطلع لحسم التأهل مبكراً لدور الثمانية، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل المنافسة على اللقب وإسعاد الجماهير".

مباراة الزمالك وأبو سليم

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمااك ضد أبو سوار الغيني: قي تمام التاسعة مساء يوم 3 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد الاتحاد: مساء يوم 7 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا الصومالي: في تمام التاسعة مساء يوم 10 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

  الزمالك ضد المصري: في تمام السابعة مساء يوم 14 من ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ويحتل الزمالك، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط من الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وخسر في مباراتين، ويأمل في تحسين نتائجه خلال الفترة المقبلة

 

تابع موقع تحيا مصر علي