عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر بالأحمر وسوبر سبورت بالأزرق في مواجهة الكونفدرالية غداً

تحيا مصر

عقد عصر اليوم السبت، في أحد فنادق القاهرة، الإجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب أفريقي، في إطار مواجهات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي، غدًا الأحد في تمام الثالثة عصرًا على ملعب ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتم الإتفاق خلال الإجتماع الفني، على أن يرتدي فريق مودرن فيوتشر الطقم الأحمر كاملاً على أن يرتدي الحارس الطقم الأخضر كاملاً.

فيما يرتدي فريق سوبر سبورت الطقم الأزرق كاملاً بينما يرتدي حارس المرمى الطقم الأصفر كاملاً.

مثل مودرن فيوتشر في الإجتماع الفني أحمد شاكر المنسق الإعلامي، هيثم ابراهيم اداري الفريق، وسمير علي مساعد إداري، واحمد فايز المدير المالي.

مطالب فيوتشر للتخلي عن عمر كمال عبد الواحد للأهلي 

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مودرن فيوتشر طلب الحصول على مبلغ 7 ملايين جنيه بالإضافة إلى لاعب واحد فقط بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أمير هشام: "فيوتشر طلب الحصول على خدمات كريم نيدفيد أو صلاح محسن أو خالد عبدالفتاح، ولكن الأهلي يرفض رحيل نيدفيد مرة أخرى".

واستطرد: "هناك مفاضلة بين خالد عبدالفتاح وصلاح محسن، والأول سيكون هو الأقرب للخروج، وسوف يتم الاتفاق على رحيل اللاعب بعد استنفاذ الأهلي عدد الإعارات".

واختتم: "اللاعب الذي سوف ينتقل إلى مودرن فيوتشر على سبيل البيع النهائي، وسوف يتم تقليل قيمة الصفقة المادية في انتقال عمر كمال من 7 ملايين إلى 2 أو 4 ملايين جنيه، وسوف يحسم كولر اسم الراحل عن الفريق، والأقرب هو خالد عبدالفتاح للخروج".

تفاصيل عرض الأهلي لعمر كمال عبد الواحد 

وكان وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي تضع الرتوش الأخيرة قبل إرسال أول عرض رسمي لنادي مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، حيث يقترب النادي الأهلي من تقديم عرضًا بمقابل 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب بشكل نهائي.

ويضع عمر كمال عبد الواحد النادي الأهلي كرغبة أولى في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يأمل اللاعب في الانتقال إلى المارد الأحمر خاصة أنه من ناشئين القلعة الحمراء وسبق وأن لعب للفريق من قبل.

ومن المقرر أن يحاول نادي فيوتشر الوصول إلى أعلى مقابل مادي مع الأهلي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي ارتداء القميص الأحمر في انتقالات يناير المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي