عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد القادمة.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، ويستعد الميرنجي لمواجهة قاديش غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإسباني.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويستمر البحث عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة خاصة بعد سقوط برشلونة في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو منذ قليل في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة، تنطلق مباراة ريال مدريد وقاديش غدا الأحد في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق خالد الحدي.

بث مباشر الدوري الإسباني

ويستضيف ملعب رامون دي كارانزا المباراة القادمة لريال مدريد أمام جيرونا ويبحث الميرنجي عن الفوز من أجل الاقتراب من الصدارة واستغلال سقوط برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة، يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بينما يتواجد قاديش في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كيبا ىريزابالاجا

خط الدفاع: داني كافاخال، ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، لوكاس فاسكيز

وسط الملعب: توني كروس، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام

خط الهجوم: خوسيليو، براهيم دياز، فيديريكو فالفيردي

ريال مدريد يلعب مباراته رقم 3000 في الدوري في إشبيلية | نادي ريال مدريد
ريال مدريد

محمد صلاح: أحب السوشي.. وأتمنى اللعب بجوار رونالدو وميسي

أكد محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لاعبي ريال مدريد وبرشلونة السابقين، مضيفًا أنه يعشق تناول وجبة السوشي. 

تصريحات مثيرة لمحمد صلاح 

وقال محمد صلاح في تصريحات مع شبكة سكاي سبورتس: "أنا لست مهاجماً، لأنني ألعب كجناح لا ألعب كلاعب رقم 9، بل ألعب على الجناح، الأمر مختلف تماماً عندما تلعب كجناح، الناس يعتبرونني مهاجماً، لكن لا ينبغي عليهم ذلك لأنني لا ألعب كمهاجم». 

وأضاف: «لم أكن لاعب رقم 9 أبدًا من قبل، أعتقد أن نونيز يرى أنني أنظر إليه دائماً عندما يركض وأحاول فقط أن أساعده، وأحاول أن أعطيه الكرات، فهو دائماً يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ، أعتقد  لأن كلانا سريع ولدينا السرعة المطلوبة، هذا يجعلنا نفهم طريقة لعب بعضنا البعض». 

وواصل صلاح: «داروين نونيز بالنسبة لي ماتادور، لكن أقوى لاعب رأيته يسدد الكرة من قبل هو ديديه دروجبا، لا أحد يعلم كيف يسدد الكرة بهذه القوة، مذهل». 

تابع موقع تحيا مصر علي