عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد النحاس ينتقد احتفال صلاح محسن: ملوش داعي

تحيا مصر

انتقد عماد النحاس نجم الأهلي السابق احتفال صلاح محسن لاعب المارد الأحمر بعد هدفه في شباك ميدياما الغاني.

تحيا مصر

وقال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "احتفال صلاح محسن ليس له داعي، احتفال اللاعب يثبت أنه تأثر بالسوشيال ميديا".

وأضاف عماد النحاس، "من المفترض أن الهدف الذي سجلته اليوم يكون دافعا لما هو أقوى وليس العكس".

واختتم عماد النحاس، "ركز في شغلك وبس مش لازم تسمع للسوشيال".

أحداث مباراة الأهلي ضد ميدياما

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فاز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد السلام، في أولى مباريات الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جاءت المباراة قوية وحماسية، ولاحت للأهلي أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، كما تصدت العارضة لهدف محقق في الشوط الأول من محاولة إمام عاشور وكذلك رأسية محمود كهربا.

افتتح محمود كهربا التسجيل في الدقيقة 66 برأسية من تصويبة إمام عاشور، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 75 بتسديدة ببطن القدم، واختتم صلاح محسن الثلاثية في الدقيقة 87 برأسية من عرضية متقنة حملت توقيع محمد مجدي أفشة.

انطلقت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي من البداية إلى الضغط بقوة مدعومًا برغبة ملحة في هز الشباك وقتل المباراة مبكرًا، معتمدًا على انطلاقات إمام عاشور وكريم فؤاد خلف رأس الحربة محمود كهربا. 

في الدقيقة 4 تصدت العارضة إلى هدف محقق من إمام عاشور، بعدما استقبل تمريرة طولية من مروان عطية لترتد الكرة مجددًا إلى محمود كهربا فلعبها برأسه لترتد بغرابة من العارضة مرة أخرى.

تصدى الشناوي في الدقيقة 6 لتهديد قوي من فريق ميدياما، عندما انفرد حميدو عبدول فاتاو وتوغل داخل منطقة جزاء الأهلي وسدد لكن الشناوي انقض برشاقة ويقظة على الكرة وحافظ على نظافة شباكه.

واصل الأهلي ضغطه وفي الدقيقة 20 انطلق كريم فؤاد من الناحية اليمنى وراوغ أكثر من لاعب ومرر الكرة عرضية متقنة إلى محمود كهربا فلم يحسن استقبالها، ولو كان وضع قدمه في الكرة لعانقت الشباك لكنها مرت من فوق قدمه لتصل إلى حسين الشحات، فسدد، وكاد يخطئ حارس ميدياما فيلكس كيي الذي عاد وسيطر على الكرة.

في الدقيقة 26 لاحت للأهلي فرصة محققة لهز الشباك عندما مرر إمام عاشور الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء فهيأها كريم فؤاد إلى حسين الشحات، فسدد قوية لكن الكرة ارتدت من أقدام مدافعي ميدياما قبل أن تعانق الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي