عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كثافات مرورية بتلك المناطق بالقاهرة والجيزة.. تفاصيل

تحيا مصر

استعرضت برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم الأحد، 26 نوفمبر 2023.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات  مرورية وتباطؤ في حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال على الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وكذلك الأمر للمتجه من مناطق وسط المدينة وحتى مدينة نصر.

كثافة مرورية بشارع رمسيس

شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية، تبدأ تقل تدريجيًا حتى منطقة غمرة، وكوبري 15 مايو المتجه الى المهندسين يشهد كثافات مرورية.

أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، كما ظهرت كثافات نسبية عند منطقة الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية، بالإضافة الى وجود كثافات مرورية متقطعة بمنطقة الكورنيش من المظلات إلى وسط البلد، والمتجه من المؤسسة فقد ظهرت سيولة مرورية ما عدا بعض الكثافات عند المظلات.

سيولة مرورية بالدائري

يشهد الطريق الدائري سيولة مرورية بعد فتحه وإلغاء التحويلات التي تمّ عملها أثناء تركيب الكمر الحديدي عند منطقة البراجيل، كما أن فتح الطريق خفف الضغط على المهندسين ومحور صفط اللبن. 

ويشهد محور 26 يوليو المتجه الى أكتوبر سيولة مرورية، لكن المتجه الى المهندسين كثافات معتادة قبل طلعة الدائري وميدان لبنان حتى نادى الزمالك، وكوبري 15 مايو ظهرت كثافات بسبب أعمال توسعة الطريق.

كثافة مرورية بشارع الهرم

أما شارع الهرم يشهد كثافات مرورية تبدأ في الزيادة مع ساعات الذروة الصباحية، أما باقي شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة السيارات، وهناك كثافات للمتجه الى كوبري الجيزة.

على جانب آخر، أمطار تضرب 7 محافظات حيث تشهد عدة محافظات اليوم الأحد، فرص سقوط الأمطار بنسبة تصل إلى 50% مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على جميع المحافظات فيما عدا جنوب الصعيد، مع طقس غائم جزئيا واستمرار اضطراب حركة الملاحة لليوم الثالث على التوالي وسط تحذيرات للمواطنين والمسافرين بتوخي الحذر أثناء القيادة نظرا لحجب الرؤية الأفقية لوجود الأتربة العالقة.

وتشهد عدة محافظات اليوم الأحد، فرص سقوط الأمطار بنسبة تصل إلى 50% مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على جميع المحافظات فيما عدا جنوب الصعيد، مع طقس غائم جزئيا واستمرار اضطراب حركة الملاحة لليوم الثالث على التوالي وسط تحذيرات للمواطنين والمسافرين بتوخي الحذر أثناء القيادة نظرا لحجب الرؤية الأفقية لوجود الأتربة العالقة.

تابع موقع تحيا مصر علي