عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراجل ده هو اللي عالجني.. رسالة مؤثرة من أحمد ثروت لطبيبه المعالج بحفل زفافه| فيديو

أحمد ثروت وطبيبه
أحمد ثروت وطبيبه المعالج

احتفل المخرج أحمد ثروت، ابن المطرب محمد ثروت بحفل زفافه في مساء أمس البت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري وذلك في إحدى فنادق القاهرة الكبرى حيث اقتصر حفل الزفاف على كتب الكتاب فقط بعد قرار الثنائي أحمد ثروت وزوجته لمى الشواربي تخصيص أموال الفرح لمساعدة غير القادرين.

تحيا مصر 

لقطة مؤثرة من أحمد ثروت مع طبيبه المعالج في حفل زفافه

وظهر أحمد ثروت في حفل زفافه مع طبيبه المعالج في موقف مؤثر وإنساني حيث قال بأعلى صوته وأمام الحاضرين: “يجماعة الراجل ده هو اللي عالجني عايز أسمعله صقفة كبيرة لمجهوده الكبير معايا”، في وسط تصفيق حار من الحاضرين وسعادة بالغة غمرت طبيبه المعالج الذي استقبله بالأحضان الحارة.

حفل زفاف أحمد ثروت

وشهد حفل زفاف أحمد ثروت حضور عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان تامر حسني الذي حرص على إحياء حفل الزفاف حيث كان نجم الجيل من أكثر النجوم الذين دعموا ثروت في محنته، وحرص على التواجد خلال الحفل أيضا كلا من النجوم أحمد جمال والفنانة كارمن سليمان وسهير شلبي، سهير جودة، منى الشاذلي، أحمد التهامي، وأنوشكا، محمود الخطيب، أحمد فتحي لاعب بيرميدز، عمرو الليثي، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

وحرص تامر حسني رغم اكتئابه الذي مر به بسبب أحداث غزة على تقديم باقة من أروع أعماله الغنائية خلال حفل الزفاف إلى جانب نجوم الطرب الأخرين.

مرض أحمد ثروت

ويذكر، أنه عاني أحمد ثورت من متلازمة ميلر فيشر، التي تسببت في إصابته بخمس إعاقات، وذلك بشكل مفاجئي حيث تعرض في البداية لنزيف في الأنف وبعدها أنثاء سياقة سيارته فقد القدرة على الحركة، وكان احتمالية أن يعود أحمد ثروت مرة أخرى إلى الحركة ضعيف جدا، ولكن لم تتركه خطيبته في هذا المحنة وحرصت على دعمه والسفر معه للخارج لمعالجته وكانت مثال للدعم والسند الحقيقي.

وفي أول ظهور إعلامي لها، قالت لمى الشواربي باكية: كنت أبكي عندما بدأت أدرك نفسيا كل ما حدث ومررنا به، عندما رأيته واقفًا على قدميه، كان شعوري لأول مرة: يا رب، لقد سمعت صلاتي وكنت ممتنًا، من داخلي.

تابع موقع تحيا مصر علي