عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبة منتظرة.. تحيا مصر يكشف كواليس خلاف تاو وكولر بعد مباراة ميدياما

كولر مع تاو وديانج
كولر مع تاو وديانج

دخل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مشادة وخلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عقب مباراة الفريق بالأمس أمام ميدياما الغاني والتي انتهت لصالح النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، في انطلاق مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تحيا مصر

عقوبة منتظرة على بيرسي تاو بعد خلافه مع مارسيل كولر 

وعلم تحيا مصر كواليس الحديث الذي دار بين بيرسي تاو وكولر بعد انتهاء المباراة، حيث كان يرغب السويسري في تواجد تاو مع المجموعة التي تدربت بعد انتهاء المباراة، ورفض تاو فكرة كولر معللًا ذلك أنه يخضع لتدريبات تأهيلية منعًا للإرهاق بعدما شارك مع منتخب بلاده في المباراتين بتصفيات كأس العالم. 

وطلب السويسري مارسيل كولر توقيع غرامة مالية على بيرسي تاو بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بعد انتهاء المباراة، وطلب أيضًا من مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو تحويل بيرسي تاو إلى التحقيق بعد رفضه للمشاركة في التدريبات عقب انتهاء مباراة ميدياما الغاني. 

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق ميدياما الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات أول جولة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

شوبير يوجه انتقادات لـ مجلس إدارة الأهلي: بص كويس على أولاد النادي

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، انتقادات لـ مجلس إداراة القلعة الحمراء بسبب بديل على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم.

وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:" ياريت نبطل شوية نغمة عاوزين بديل علي معلول،  كريم الديس هايل ، لكن إنت معندكش استعداد تشوف حد من أولاد النادي".

وتابع شوبير قائلاً الشيخ البعيد سره باتع، وقبلها كانت نغمة حراسة المرمى، ولكن لما حصل الأولاد الصغيرين على فرصة ويثبتوا كفاءة انتهت الأزمة شوف ولاد النادي".

نتائج الأهلي في أولى مباريات دور المجموعات 

ويستعرض تحيا مصر نتائج الأهلي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا:

_1999: فاز الأهلي خارج ملعبه على فريق شتوتينج ستارز النيجيري 3\2.

_2000: هُزم الأهلي أمام هارتس أوف أوك الغاني بنتيجة 2\1.

_ 2001: فاز الأهلي على بترو أتليتكو بنتيجة 3\1.

_ 2002: خسر الأهلي أمام جان دارك السنغالي: 2\1.

_2005: استهل الأهلي مشواره في تلك النسخة بالفوز على حساب الرجاء المغربي بنتيجة هدف دون رد، وتُوج باللقب في النهاية.

_2006: بدأ الأهلي مشواره في تلك النسخة بالهزيمة خارج ملعبه أمام فريق الصفاقسي التونسي بنتيجة هدف دون رد، لكن المفارقة في تلك النسخة أن أخر مباراة له فيها، استطاع هزيمة الفريق ذاته على ملعبه بنفس نتيجة دور المجموعات، وفاز بالبطولة، لتكون واحدة من أغلى الألقاب التي حققها المارد الأحمر في تاريخه.

_ 2007: فاز الأهلي بنتيجة هدفين دون رد، على حساب فريق الهلال السوداني.      

تابع موقع تحيا مصر علي