عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاهلي ضد سموحة فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد فريق سموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يقع فريق سموحة في المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

جلسة تصوير للاعبي الأهلي بالزي الرسمي 

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطل إفريقيا، بعدما حقق لقب بطولة دوري الأبطال على حساب فريق الوداد المغربي، واستطاع حصد النجمة الـ 11 في تاريخه. 

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي، المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة، وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

تصريحات موسيماني

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي،  عن فترة تدريبه للأخير، وعن مطالبات الجمهور له أثناء فترة تدريبه.

وقال موسيماني، في آخر تصريح له بعد رحيله عن الأهلي المصري: موسيماني : "إذا لم تحقق الدوري وإفريقيا مع الأهلي لا يعترفون بك كمدرب"

اشتكى الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة الإماراتي الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد أهلي جدة السعودي بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد وفقًا لما كشفته صحيفة "الرياضية" السعودية، إذ قاد موسيماني الفريق للتأهل للدوري السعودي من دوري الدرجة الأولى الموسم المنقضي. 

سبب الشكوى

وأشار المدرب في شكواه العقد المُبرم مع الأهلي، يُفعَّل تلقائيا في الموسم الثاني دون الحاجة إلى توقيع عقود جديدة، أو إرسال بريد إلكتروني برغبة أي طرف في البقاء، في حال نجح الفريق بالصعود من الدرجة الأولى للدوري السعودي، وهو ما حدث.

وأوضح التقرير أن شكوى موسيماني تضمنت عدم حصوله على راتبه لمدة 6 أشهر الموسم الماضي وكذلك مكافأة الصعود.

وأعلن نادي الوحدة الإماراتي عن تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتولي قيادة الفريق بعد رحيله عن الأهلي الشهر الماضي.

وقاد موسيماني نادي أهلي جدة للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي