عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل عن تعاقد الأهلي مع فتوح: يجب أن نساند الزمالك في قراره

فتوح
فتوح

أكد محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق أن على إدارة المارد الأحمر عدم التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

محمد عبد الجليل: يجب أن نساند الزمالك في قراره ضد فتوح 

وقال عبد الجليل  فى تصريحات خلال برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" يجب أن نساند قرار مجلس إدارة الزمالك بعد عرض فتوح للبيع لأنه قرار تاريخي، وكان لابد على اللاعب الذي يترك المعسكر وله أفعال عديدة غريبة .

وأضاف:" النادي الأهلي مش محتاج فتوح فى الوقت الحالي، وكنت من الناس اللي شايفة أنه لاعب لابد أن يأتي للنادي الأهلي ولكن الأن أطالب الجميع بالوقوف مع قرار مجلس إدارة الزمالك وأن يصرف الأهلي النظر عن التعاقد مع فتوح لأن وقتها سيكون ضد ما تعلمناه من مبادئ الأهلي.

محمد عبد الجليل ينتقد تعاقد الأهلي مع أحمد فتوح 

أكد محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق، أن النادي الأهلي إذا تعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيكون ضد مبادئ القلعة الحمراء الذي نتغنى بها طوال الوقت.

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات خلال برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي لابد أن لا يتعاقد مع أحمد فتوح بسبب أفعاله الأخيرة، والنادي الأهلي سيضرب بعرض الحائط جميع القيم والمبادئ إذا تعاقد معه وسيكون الفريق به العديد من المشكلات.

وأضاف:" أحمد فتوح لاعب كبير وهو الأفضل فى مصر فى هذا المركز مع محمد حمدي، ولكن أنا ضد التعاقد معه بعد الأفعال الأخيرة، والمبادئ ستهتز حال التعاقد معه وسيكون ذلك ضد كل مبادئ الأهلي.

شوبير: حكاية أحمد فتوح مع نادي الزمالك انتهت بشكل نهائي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم فتح باب التجديد لـ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول.

قال شوبير في برنامجه الإذاعي:" فتوح بيروح يتمرن في الجيم داخل نادي الزمالك، لأنه عارف أنه أيامه معدودة ، ودي رغبة الطرفين يعني خلصت الحكاية، وهي مسألة وقت فقط".

وتابع قائلاً:" "الزمالك يبحث عن أي عرض لأحمد فتوح في يناير للاستفادة منه ماديا، ولا يشغلهم النادي الذي سوف يتنقل إليه فى المستقبل".

وأختتم شوبير قائلاً:" لا أعلم عن أي معلومات تخص مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب في الوقت الحالي".

تابع موقع تحيا مصر علي