عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقف قلبه.. تفاصيل وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير وبقينا اتنين

وفاة طارق عبد العزيز
وفاة طارق عبد العزيز

صدم الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية بـ وفاة الفنان طارق عبد العزيز بشكل مفاجيء وغير متوقع لزملائه في الوسط الفني حيث كان يعكف على تصوير مسلسله الجديد وبقينا اتنين الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف.

تحيا مصر

سبب وفاة طارق عبد العزيز

وبحث العديد من الجمهور ونجوم الفن عن سبب وفاة طارق عبد العزيز، حيث كان يعمل في الوقت الحالي على تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين استعدادا لعرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية.

تعرض طارق عبد العزيز قبل وفاته إلى السقوط بشكل مفاجيء أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين ما جعل الحاضرين يدخلون في حالة من الفزع والصدمة وعاشوا لحظات حبس لها الأنفاس، خاصة بعدما دخل طارق عبد العزيز في حالة تشنجات لفترة زمنية وسرعان ما توقف نبض قلبه ومن ثم عاد مرة أخرى وتم نقله إلى المستشفى بجوار شقيقه ودخل إلى العناية المركزة.

وفاة طارق عبد العزيز

لم يصمد طارق عبد العزيز كثيرا على سرير المستشفى فسرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لأزمة قلبية لتنتفض السوشيال ميديا وزملائه بالوسط الفني بالدعاء له وتوجيه رسائل مؤثرة والحديث عنه بأطيب الكلمات، معربين عن صدمتهم من هذا الخبر المفجع.

جنازة طارق عبد العزيز

وتواصل موقع تحيا مصر منذ قليل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية للكشف عن تفاصيل جانزة الراحل طارق عبد العزيز، فأشار إلى أنها لم تحدد بعد ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الدقائق القليلة المقبلة  فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة داخل المستشفى التي نقل بها.

وكان طارق عبد العزيز يصور في الساعات الماضية مسلسل وبقينا اتنين إلى جانب كلا من شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، وتدور أحداث المسلسل في 20 حلقة فقط من المقرر عرضهم خارج السباق الرمضاني لعام 2024، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي