عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة طارق عبد العزيز

أشرف زكي_ صورة أرشيفية
أشرف زكي_ صورة أرشيفية

أكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على وفاة الفنان طارق عبد العزيز حيث أنه لأزمة قلبية مفاجئة توفي نتيجتها منذ قليل، أثناء عمله في أجدد أعماله مسلسل وبقينا اتنين مع الفنان شريف منير والفنانة يوسف

تحيا مصر

جنازة طارق عبد العزيز

أكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على وفاة طارق عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر مشيرًا أن عائلة طارق عبدالعزيز لم تحدد موعد الجنازة أو العزاء حتى الآن، قائلًا: "لسه مفيش حاجة اتحددت".

مرض طارق عبد العزيز

سبق وأن تعرض طارق عبد العزيز لوعكة صحية، وكشف عن حالته الصحية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا: "اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله".

وتابع طارق عبدالعزيز قائلًا: "بشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د. أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

وقد نشر سابقًا حمزة العيلي صورة لـ طارق عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، قائلًا: "حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبد العزيز، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة يارب، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب".

وتفاجئ رواد السوشيال ميديا بخبر وفاة طارق عبدالعزيز منذ قليل نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مشاهد بمسلسل وبقينا اتنين.

أجدد أعمال طارق عبد العزيز

والجدير بالذكر، أن أجدد طارق عبدالعزيز مسلسل وبقينا اتنين للفنان شريف منير وراينا يوسف، التي جاري تصوير باقي المشاهد لعرضه في موسم الأوف سيزون، وقد تم تغيير اسمه من قائمة الأماني لـ وبقينا اتنين.

ويعد مسلسل أعمل إيه هو آخر أعمال طارق عبدالعزيز، بالتعاون مع كل من خالد الصاوي، صابرين، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، محمد مهران، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، صبري عبد المنعم، دنيا المصري، نور إيهاب، ريهام الشنواني، محمود الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالحميد، تأليف محمد الحناوي، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي