عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة مباراة الأهلي وسموحة على ستاد المقاولون العرب بدلًا من ستاد السلام

الأهلي
الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، اليوم الأحد، عن نقل مباراة الأهلي وسموحة، التي تجمع بينهما الثلاثاء المقبل، من استاد السلام إلى استاد المقاولون العرب. 

مباراة الأهلي وسموحة

ويستعد الأهلي، لمواجهة فريق سموحة، في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 28 من نوفمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل تصدره لقمة جدول ترتيب الدوري. 

فالأهلي يحتل المركز الأول برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات، تعادل في لقاء وحيد أمام الجونة، ويتبقى له لقاء مؤجل أمام فريق بلدية المحلة.

جلسة تصوير لاعبي الأهلي

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى جلسة التصوير بالزي الرسمي اليوم على ستاد مختار التتش، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2023. 

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطل إفريقيا، بعدما حقق لقب بطولة دوري الأبطال على حساب فريق الوداد المغربي، واستطاع حصد النجمة الـ 11 في تاريخه. 

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي، المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة، وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

وتقام البطولة بالنظام المعتاد بمشاركة 7 فرق من 6 قارات، ويبدأ الدور التمهيدي بمباراة بين المستضيف وممثل أوقيانوسيا الأقل تصنيفًا، على أن يتأهل الفائز إلى 3 فرق أخرى في الدور الثاني.

ويقام الدور الثاني من مباراتين، ويتأهل منهما الفائز إلى نصف النهائي لملاقاة ممثلي أوروبا وأمريكا الجنوبيةـ الفائز من مباراتي نصف النهائي يخوض المباراة النهائية، فيما يلعب الفريقان الخاسران على الميدالية البرونزية.

ويتغير نظام البطولة في نسخة 2025، إذ ستقام بمشاركة 32 فريقًا، كل 4 أعوام  وسيجري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرعة البطولة في وقت لاحق لم يتحدد بعد. 

الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا الخميس المقبل؛ لملاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وحرص الدماطي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، وتوفير أحسن الأجواء للجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أحسن النتائج.. يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في مباراته الأولى أمس على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي