عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاجعة الصحراوي الشرقي في المنيا.. 14 جثة في تصادم ميكروباص ونقل

ميكروباص
ميكروباص

حادث الصحراوي الشرقي في المنيا والذي راح ضحيته 16 شخصا ما بين قتيلا ومصابا، جراء إصطدام سيارة نقل مع ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بنطاق ديرمواس في المنيا.

تحيا مصر

مصرع 14 شخصا وإصابة 2 في حادث بالصحراوي الشرقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي على الطريق بإصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص، ووقوع حالات وفاة ومصابين، وعلى الفور وجه اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا، بسرعة الانتقال والفحص وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا، تهشم سيارة ميكروباص بعد اصطدامها بأخرى نقل على الطريق الصحراوي الشرقي جنوب شرق محافظة المنيا بنطاق مركز ديرمواس، ومصرع 14 شخصا جراء الحادث، وكذا إصابة 2 آخرين في الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تصادم ميكروباص وسيارة نقل على الصحراوي في المنيا

وقامت أجهزة أمن المنيا بمساعدة وحدات الحماية المدنية والإسعاف بنقل 14 جثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في المنيا، والمصابين إلى المستشفى في ديرمواس لتلقى العلاج اللازم، وجرى رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق الصحراوي الشرقي في المنيا.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مديرية أمن المنيا، أنه اثناء سير السيارة النقل والأخرى الميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالنطاق المشار إليه، ونتيجة للسرعة الزائدة وقع حادث الاصطدام بين السيارتين مما نتج عنه تهشم السيارة الميكروباص ومصرع 14 شخصا جراء الحادث.

التحريات: السرعة الزائدة وراء حادث الصحراوي الشرقي

وتمكنت أجهزة مديرية أمن المنيا، من نقل جثامين إلى الضحايا إلى ثلاجة المستشفى وجاري التعرف عليها، والمصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر النيابة العامة في المنيا التحقيقات في الواقعة.

وأكد شهود العيان على حادث ميكروباص الطريق الصحراوي الشرقي، أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، حيث اصطدمت السيارة النقل بالميكروباص حال سيرهم على الطريق الصحراوي بنطاق مركز ديرمواس، وتوفى جراء الحادث 14 شخصا وأصيب 2 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي