عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر عن طارق عبد العزيز: اتصدمنا من خبر وفاته وهذه كواليس مكالمة جمعتنا منذ أسبوعين

نهال عنبر _ أرشيفية
نهال عنبر _ أرشيفية

خرجت الفنانة نهال عنبر لتكشف عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز بعد وفاته اليوم الأحد بسبب أزمة قلبية.

تحيا مصر

مكالمة نهال عنبر مع طارق عبد العزيز 


وأوضحت الفنانة نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار.

سقوط طارق عبد العزيز أرضًا في لوكيشن تصوير بقينا اتنين

ولفتت نهال عنبر إلى أنه قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز سقط على الأرض في اللوكيشن خلال تصويره مسلسل بقينا اتنين وبعدها دخل العناية المركزة وأجرى عملية القسطرة ثم تعافي منها وكنت أتابع حالته الصحية بشكل مستمر ولكن العملية كانت خطرة للغاية، معلقة :ممكن تكون العملية كانت خطرة وهناخد بالأسباب.. هو أخد خبطة جامدة لكن ده ميعاده وكلنا أتصدمنا من خبر وفاته.

اقرأ أيضًا.. 

ميار الببلاوي عن مساندتها للشعب الفلسطيني: عملت دوري كإعلامية لكن دوري كمسلمة نفسي اعمل أكتر من كده

برنامج تفاصيل يعرض الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

تصريحات نهال عنبر 

على الصعيد الآخر، قالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: مع إن الفنان يرفض أدوار التلامس وأنا أصلا مبحبش التلامس وشايفة إن ممكن تعبري عن اي حاجة من غيرها.

وتابعت عن مسلسلات رمضان، كل الأعمال كانت حلوة ودسمة جدا ومش شايفة اي عمل كان ضعيف”، مشيرة إلى أنها كانت تقضي رمضان جزء منه في العبادة والجزء الأخر في مشاهدة الأعمال الدرامية.

وأضافت عن ردود فعل الجمهور بفيلم يوم 13، جامدة جدا وقالت نهال عنبر عن ردود فعل الجمهور على فيلم يوم 13 الذي يعرض الأن في السينمات المصرية وتشارك بطولته إلى جانب الفنان أحمد داود: “ردود الافعال جامدة جدا وأنا نفسي بخاف من أفلام الرعب فكنت بتفرج عليه وأنا مستخبية لكن الفيلم حلو وجميل والممثلين كانوا هايلين والتصوير كان رائع”.

تابع موقع تحيا مصر علي