عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوباما: هدفنا كان إسعاد الجماهير.. ولا توجد مباراة سهلة في الكونفدرالية

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أعرب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق أبو سليم الليبي في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات أوباما بعد فوز الزمالك على أبو سليم الليبي 

وأوضح اللاعب في تصريحاته عقب اللقاء أن المباراة كانت صعبة، ولا توجد مباراة سهلة، مضيفا أنه من المهم أن تكون بداية الفريق جيدة عكس السنوات الماضية.

وتابع أوباما قائلا:" استطعنا أن نسعد الجماهير والإدارة ونحقق الفوز على بطل ليبيا في بداية دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية".

وأوضح اللاعب أن كل مباراة ولها ظروفها، والفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة ويتمنى أن يحالف التوفيق فريق الزمالك في المباريات التي سيخوضها محليا وأفريقياَ.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يفوز على أبو سليم بهدف أوباما 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق أبو سليم الليبي بهدف نظيف سجله يوسف أوباما، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات أول جولة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وحاول نادي الزمالك تسجيل الهدف الثاني لكن كل المحاولات بائت بالفشل وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف لصالح الفارس الأبيض. 

شوبير: حكاية أحمد فتوح مع نادي الزمالك انتهت بشكل نهائي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم فتح باب التجديد لـ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول.

قال شوبير في برنامجه الإذاعي:" فتوح بيروح يتمرن في الجيم داخل نادي الزمالك، لأنه عارف أنه أيامه معدودة ، ودي رغبة الطرفين يعني خلصت الحكاية، وهي مسألة وقت فقط".

وتابع قائلاً:" "الزمالك يبحث عن أي عرض لأحمد فتوح في يناير للاستفادة منه ماديا، ولا يشغلهم النادي الذي سوف يتنقل إليه فى المستقبل".

واختتم شوبير قائلاً:" لا أعلم عن أي معلومات تخص مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب في الوقت الحالي".

تابع موقع تحيا مصر علي