عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات هامة حول طفرات التنمية في العريش.. المستشار محمود فوزي يواصل تأدية الأدوار النوعية

تحيا مصر

حملة الرئيس السيسي تساند غزة وتكشف خريطة التنمية الشاملة في سيناء 

تحركات واعية تخص الترويج المثالي لسياسات المرشح عبدالفتاح السيسي 
 

تقوم الحملة الرئاسية للمرشح عبدالفتاح السيسي بتأدية مجموعة من الأدوار الواعية، التي تعكس المنطلقات الوطنية التي تمثل بوصلة تلك الحملة، حيث أدوار ولقاءات ومساعي تخص طفرات التنمية بالداخل، وأخرى تتعلق بالأمن القومي الخارجي للبلاد وتتعلق بالإقليم.

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي، الكيفية التي ظهرت بها الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مساندتها ودعمها للأشقاء في فلسطين، وهي التوجهات الأصيلة التي يقوم بها المستشار محمود فوزي رئيس الحملة، اتساقا مع التوجيهات التي يوجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي .

توجيهات ثمينة من الرئيس عبدالفتاح السيسي 

يتمكن المستشار محمود فوزي من ترجمة توجيهات الرئيس السيسي خلال تلك الحملة على الوجه الأمثل حيث كشف عن أن يوم الجمعة الماضية، كان حافلا وعظيما بالنسبة لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ، حيث زرنا العريش وشمال سيناء، مضيفًا: “مكان جميل، وجوه طيبة كريمة، المسافة من القاهرة إلى العريش ليست طويلة على عكس ما توقعت، والسبب في ذلك الأنفاق الجديدة، والطرق الجديدة”.

وتابع “فوزي” في منشور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “انتقلنا ذهابا وايابا (هيئة مكتب الحملة وأمانتها الفنية من الشباب) دون حراسة أو مرافقة أمنية من اي نوع، وتحركنا في شوارع العريش أيضا بمنتهى الحرية، ولم نلحظ أي وجود أمني غير اعتيادي،فهل هذه هي العريش التي رأيناها او سمعنا عنها من قبل.

رسائل قيمة من رئيس الحملة الرسمية للرئيس السيسي 

برع محمود فوزي في إرسال مجموعة من الرسائل التي تأتي في توقيت دقيق وغاية في الدقة، لذا فإنه يؤكد على أن مقدار الأمن الاستقرار ، وحجم السكينة التي حدثت في العريش وتنمية سيناء هي قصة نجاح كاملة ، تصلح بمفردها لروايات وروايات،زرنا مستشفى العريش العام لإلقاء التحية على إخواننا من فلسطين ممن يتلقون رعاية طيبة ممتازة بتوجيه انساني من الرئيس،  سمعنا منهم، ولمسنا تقديرهم الشخصي للرئيس السيسي، وهنا رأينا مستوى طبي (مادي ومعنوى) جدير بالاشادة والثناء".

لايعرف المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للرئيس السيسي، أية معاني للبهرجة أو الشكليات التي لاتوفي غرض العمل، حيث ذهب إلى العريش دون حراسة أو مواكب وإنما قال “افتتحنا مقر حملتنا الفرعية في شمال سيناء الذي يقع في أحد الشوارع الرئيسة، وبحضور متميز ومتنوع من أهم الشخصيات السياسية والشعبية في العريش وشمال سيناء.

وأضاف بما يليق بدينامو للعمل الوطني: انتقلنا إلى معبر رفح البري ، ورأينا كيلومترات وكيلومترات من الشاحنات التي تحمل المواد الاغاثية لاشقائنا في فلسطين وقبل ذلك كله تحمل الحب الصادق بتوجيه من مرشحنا واستجابة حقيقية من جموع المصريين تنتظر إشارة التحرك”.

دأب ونشاط معتاد من المستشار محمود فوزي 

وقد ظهر المستشار محمود فوزي جنبا إلى جنب مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، نشيطا ومتقدا وعلى دراية كاملة بالتوجيهات الرئاسية الحكيمة في ملف شديد الحساسية كالمتعلق بفلسطين والتطورات الجارية في غزة وربط ذلك بقوة أواصر التنمية في الدولة المصرية. 

ويجيد المسشار محمود فوزي قراءة مستجدات الواقع الذي يشهد بإنجازات الرئيس السيسي، حيث قال: لقد تحول المعبر إلى رمزية تستحق أن نتوقف عندها ، فأصبح هذا المكان على المستوى المحلي و الدولي شاهدا على الدعم والمساندة، ورمزا لرفض الظلم والعدوان وازدواج المعايير”. 

وشدد: “تشرفنا بعدها بحضور فعالية جماهيرية حاشدة بعنوان (صوت غزة من سيناء) ، أقامتها مشكورة مؤسسة القبائل العربية والعائلات المصرية ، واتسمت بالتنظيم والحيوية والصدق ، وقد تساءلت مع زملائي : هل كان من الممكن إقامة مثل هذه الفعالية المفتوحة الحاشدة في هذا المكان قبل سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي