عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الزمالك يجدد عقد "شيكابالا" لمدة موسم

شيكابالا
شيكابالا

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على تجديد تعاقد قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة موسم.

الزمالك ينجح في تجديد عقد شيكابالا 

وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN:مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على تمديد عقد قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف : مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى للحفاظ على محمود عبد الرازق شيكابالا والاستفادة منه داخل وخارج الملعب بسبب دوره القيادي مع اللاعبين .

وتابع : الزمالك لن يتعجل في ملف تجديد اللاعبين في الوقت الحالي نظراً لارتباطات الأبيض بمواجهات قوية ما بين الدوري الممتاز وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وسيتم حسم ملف التجديدات خلال فترة التوقف الدولي القادمة".

تصريحات أوباما بعد فوز الزمالك على أبو سليم الليبي 

أعرب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق أبو سليم الليبي في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح اللاعب في تصريحاته عقب اللقاء أن المباراة كانت صعبة، ولا توجد مباراة سهلة، مضيفا أنه من المهم أن تكون بداية الفريق جيدة عكس السنوات الماضية.

وتابع أوباما قائلا:" استطعنا أن نسعد الجماهير والإدارة ونحقق الفوز على بطل ليبيا في بداية دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية".

وأوضح اللاعب أن كل مباراة ولها ظروفها، والفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة ويتمنى أن يحالف التوفيق فريق الزمالك في المباريات التي سيخوضها محليا وأفريقياَ.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طارق يحيي: أحمد فتوح رايح الأهلي

أكد طارق يحيي نجم الزمالك السابق أن أحمد فتوح لاعب الفريق سينضم للأهلي.

وقال يحيي في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "المعلومة اللي عندي أن فتوح رايح الأهلي ومعلومة مؤكدة لي".

وتابع :"من حق إدارة الزمالك أن تربط عودة اللاعب وفتح صفحة جديدة معه بالتجديد للفريق لانه من أخطأ".

وواصل :"الأهلي عليه أن يتقدم بعرض رسمي للزمالك لضم فتوح والعلاقة بين الناديين حاليا تسمح بذلك وتقدم الأهلي بعرض بشكل رسمي والقرار في النهاية لإدارة الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي