عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد عبداللطيف: مهاجم ميدياما ليس الخيار الأفضل للأهلي.. وموديست لم يقدم الإضافة الفنية

تحيا مصر

أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن جوناثان سواه مهاجم فريق ميدياما الغاني ظهر بمستوى جيد أمام الأهلي، ويمتاز بالسرعة والقوة وهو اللاعب الوحيد الذي لفت الأنظار من جانب الضيوف، مشيرًا إلى أنه لن يحكم عليه من مجرد مباراة ويجب على أي نادٍ يريد ضمه أن يتابعه لفترة طويلة.

أزمة المهاجم في الأهلي 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "جوناثان سواه ليس هو اللاعب المطلوب من جانب مارسيل كولر، فهو يريد لاعب يجيد التسجيل من داخل منطقة الجزاء، لأنه يريد رقم 9 بشكل صريح، كما أنه تخلى عن محمد شريف لأنه لا يناسب طريقة لعبه، بينما مهاجم ميدياما يتحرك كثيرا بعيدا عن منطقة الجزاء".

وأضاف: "طريقة لعب كولر، تعتمد على رأس الحربة القوي داخل منطقة الجزاء، والاعتماد على الطرفين ووسط الملعب في صناعة اللعب وتسجيل الاهداف، ولم أعد أثق في المدرب السويسري بسبب اختياره بعض الصفقات وكذلك رحيل لاعبين مؤثرين مثل استقدام صلاح محسن ورحيل محمد شريف".

وأكمل: "كولر لم يختار صفقات الأهلي، هناك لاعبين مثل إمام عاشور جاءت بالأمر المباشر، وأنتوني موديست لا أعرف سبب التعاقد معه وهو لم يشارك منذ مايو الماضي، وكان من المفترض متابعته بشكل أفضل، والأهلي حاليًا يقوم بتجهيزه بدلا من مشاركته بشكل أساسي بل وتعرض للإصابة العضلية وسيغيب عن بعض المباريات".

وأتم: "الأهلي لا يتعاقد مع لاعب لمرحلة معينة، لذلك كان هناك خطأ كبير ضم موديست والذي لم يقدم اي إضافة فنية للفريق".

شبانة: كهربا قدم استئناف جديد للفيفا.. والقضية مستمرة لعام آخر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن قضية محمود كهربا مع الزمالك مستمرة لمدة عام آخر، وهناك مخطط لمحاولة تطويل القضية لأطول فترة ممكنة وذلك لحين اعتزال اللاعب.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "هناك مستجد في قضية كهربا سيؤجل حسم القضية حتى أغسطس أو سبتمبر 2024".

وأضاف: "كهربا قدم استئناف على الحكم الأخير في الفيفا وسوف تستمر القضية لعام آخر، ونسبة قبول الاستئناف 99%".

وأشار، إلى أن كهربا سبق وقدم عن طريق محاميه عرضا للزمالك لدفع 2 مليون دولار فقط بدون الفوائد.

وزاد: "قبول استئناف كهربا، يعني إعادة المناقشة في طريقة السداد وليس في أصل الغرامة المالية، خصوصا في وجود نادي برتغالي".

وأكد: "هناك مخطط من جانب محامي كهربا لمحاولة تطويل تلك القضية حتى كأس العالم 2026".

وأتم: "كهربا أمامه في الملعب ثلاث أعوام على الأقل، فهل ستطول القضية بدون حصول الزمالك على حقوقه، وبعدها يعتزل اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي