عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: أرفض عودة "الثلاثي المعاقب" للمشاركة مع الزمالك

أحمد فتوح ومحمد صبحي
أحمد فتوح ومحمد صبحي

أعرب محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

محمد صلاح: الزمالك حقق الهدف الأهم من مواجهة أبو سليم 

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على ضيفه أبو سليم الليبي في ضربة البداية بمشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف نظيف حمل توقيع يوسف ابراهيم "أوباما" في الدقيقة 73.

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":الزمالك حقق الهدف الأهم من مواجهة أبو سليم، وهو حصد النقاط الثلاث خاصًة في ضربة البداية، فالفوز بالجولة الأولى يعطي دفعة للاعبين والجهاز الفني في المباريات القادمة".

وتطرق محمد صلاح للحديث عن أزمة الثلاثي "أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري، قائلاً: أرفض عودة الثلاثي للمشاركة مع القلعة البيضاء في المباريات القادمة، وأؤيد قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، نظرًا لما بدر منهم قبل مباراة زد، وخروجهم من المعسكر بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

تصريحات أوباما بعد فوز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف نظيف 

أعرب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على فريق أبو سليم الليبي في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح اللاعب في تصريحاته عقب اللقاء أن المباراة كانت صعبة، ولا توجد مباراة سهلة، مضيفا أنه من المهم أن تكون بداية الفريق جيدة عكس السنوات الماضية.

وتابع أوباما قائلا:" استطعنا أن نسعد الجماهير والإدارة ونحقق الفوز على بطل ليبيا في بداية دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية".

وأوضح اللاعب أن كل مباراة ولها ظروفها، والفريق سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة ويتمنى أن يحالف التوفيق فريق الزمالك في المباريات المقبلة التي سيخوضها محليا وأفريقياَ.

وفاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي