عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو سليم الليبي ينفي موافقته على لعب مباراة الإياب أمام الزمالك بالقاهرة

تحيا مصر

كشف حسين الخارزمي عضو مجلس إدارة نادي أبو سليم الليبي، حقيقة إقامة مباراة العودة بين الفريق وبين الزمالك في القاهرة بعد الأنباء التي تداولها في الفترة الأخيرة. 

أبو سليم الليبي يكشف حقيقة نقل مباراة العودة أمام الزمالك إلى القاهرة 

ونفى حسين الخارزمي عضو مجلس إدارة نادي أبو سليم كل الأنباء التي تم تداولها بشأن موافقة ناديه على إقامة مباراة العودة في القاهرة، حيث أكد حسين الخارزمي أن مباراة العودة ستكون في الجزائر، وفي حالة انتهاء ملعب الفريق من التجهيزات الخاصة به قبل موعد إقامة المباراة، فمن الأقرب أن يقام لقاء العودة في ليبيا. 

أحمد عيد عبد الملك: الزمالك يحتاج لصفقات كثيرة وهناك أخطاء

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك لم يقدم المستوى المأمول أمام أبوسليم الليبي، وكان الأداء بطيئ للغاية خلال الشوط الأول تحديدًا، مشيرا إلى أن الفريق الابيض استحوذ على الكرة ولم تتاح له فرص كثيرة، خصوصا في غياب المهاجم الصريح.

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: تم الاعتماد على لاعبين في الأطراف بدون مهاجم صريح في الشوط الأول، وكان يجب البدء بـ ناصر منسي أو سامسون، والزمالك استحوذ بشكل سلبي، وكان هناك تحضير كثير في الملعب، وخبرة الزمالك حسمت اللقاء بعدما استقبل ابوسليم هدف من ركلة ركنية".

وأضاف أحمد عيد عبدالملك: "الزمالك يحتاج لصفقات كثيرة وهناك أخطاء واضحة يجب معالجتها في الفترة المقبلة، وهناك وعود بفتح باب القيد قبل يناير، ومجلس الإدارة يسعى لذلك، ومن الطبيعي أن ينفذ وعوده، والكونفدرالية ليست بعيدة عن الفريق ويمكنه التتويج بها وكذلك لقب كاس مصر بعدما صعد للنهائي على حساب بيراميدز".

وواصل أحمد عيد عبدالملك: "بداية المباراة كانت سيئة جدا للزمالك، فالمدرب اعتمد على الأطراف، ولا يوجد تكملة في الكرات العرضية من جانب زيزو وأوباما، كما أن فريق أبوسليم كان يلعب بشكل دفاعي قوي، وكل الكرات العرضية التي تم ارسالها لم تجد أي لاعب داخل منطقة الجزاء، التشكيل الذي اعتمد عليه معتمد جمال كان خطأ من البداية، حتى في وسط الملعب كان هناك أزمة في ظل تشابه العناصر وعدم وجود أدوار مختلفة لثنائي الوسط".

وأكد أحمد عيد عبدالملك: "الزمالك يحتاج لتجميع النقاط في المباريات المقبلة قبل حلول يناير القادم، والفريق يعاني من مشكلات كثيرة في الدوري خصوصا بعدما خسر مباراتين متتاليتين".

تابع موقع تحيا مصر علي