عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجاليات المصرية بالخارج تنظم عددا من المؤتمرات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي

جانب من المؤتمرات
جانب من المؤتمرات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي

عقدت الجاليات المصرية بالخارج عدد من المؤتمرات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي على مدار الأيام الماضية وإعلان التأييد والدعم للمرشح وكذلك المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، ويأتي ذلك استمراراً للقاءات الداعمة والمؤيدة للمرشح عبد الفتاح السيسي للمصريين بالخارج.

و نظمت الجالية المصرية في دولة النمسا مؤتمر جماهيري حاشد، لإعلان دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وتوعية المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.

 كما نظمت الجالية المصرية في ميلانو إيطالبا مؤتمر جماهيري حاشد، لإعلان دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

وكذلك عقدت الجالية المصرية بروما في ايطاليا مؤتمر جماهيري حاشد، لإعلان دعم المرشح عبد الفتاح السيسي.

ونظم المصرين بالخارج في دولة هولندا مؤتمر جماهيري حاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتوعية بالمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية 2024. 

 كما عقدت الجالية المصرية في عمان ندوة توعوية للمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، ودعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي.

كما عقدت الجالية المصرية في نيويورك اجتماعاً تجهيزياً استعداداً للمؤتمر الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتعليق اللافتات وصور المرشح عبد الفتاح السيسي.

واستمراراً للقاءات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في عدد من محافظات الجمهورية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024. 

واستكمالاً لإبراز الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرات الدعم والتأييد لكافة الجهات والكيانات الداعمة. 

نستعرض معاً أبرز فعاليات الجهات الداعمة للمرشح عبد الفتاح السيسي ليوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023 

⚫ حزب حماة الوطن

- بمركز سمالوط بمحافظة المنيا قام حزب حماة الوطن بتنظيم مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل التأكيد على الوقوف بجانب الدولة المصرية واستكمالا لمسيرة الانجازات.
- ‏من داخل قرية ابو الريش بمركز أسوان بمحافظة أسوان قام حزب حماة الوطن بعقد لقاءاً جماهيرياً لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي كما تم التأكيد على ضرورة المشاركة الايجابية و الفعاله.
- ‏قام حزب حماة الوطن بمحافظة مطروح بتنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدًا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة والتأكيد علي ضرورة المشاركة الايجابية و الفعاله في الاستحقاق الرئاسي القادم.
- ‏عقد حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم بتنظيم مؤتمر جماهيري بمركز سنورس لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي.
- ‏نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم مؤتمرا جماهيريا حاشدًا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي بمركز طامية.

⚫ حزب مستقبل وطن

- بحضور 20 ألف مواطن عقد حزب مستقبل وطن مؤتمرا شعبيا حاشدا بمحافظة الدقهلية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة والتأكيد علي أهمية المشاركة الايجابية و الفعاله في الاستحقاق الرئاسي القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي