عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نجوم الفن يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز.. شهد رمزي تنعي شقيقها صلاح: كنت بتعوضني عن فقدان أبويا.. وهذا موعد أول ظهور إعلامي للفنان أحمد فهمي بعد انفصاله

لقاء سويدان وصلاح
لقاء سويدان وصلاح رمزي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

نجوم يلقون نظرة الوداع الأخيرة على جثمان طارق عبد العزيز

شيعت جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز ظهر اليوم الإثنين الموافف 27 نوفمبر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 

وحرص كل من الفنان حمادة هلال والفنان سليمان عيد والفنان إياد نصار والفنانة لقاء سويدان على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الراحل طارق عبد العزيز.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان طارق عبد العزيز، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد لتوديع جثمانه.

وكان من أبرز حضور جنازة طارق عبد العزيز: الفنان شريف منير، الفنانة سلوى محمد علي، نهال عنبر، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هنادي مهنا، الفنان علاء مرسي فضلًا عن الفنان محمد رياض، والفنان فتوح أحمد الذين تواجدوا في جنازة طارق عبد العزيز.

شهد رمزي تنعي شقيقها صلاح: كنت بتعوضني عن فقدان أبويا

حرصت المنتجة شهد رمزي على نعي شقيقها المنتج صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، والذي رحل عن عالمنا الأيام الماضية بعد دخولة في غيبوبة لمدة سنتين.

ونشرت شهد رمزي، مقطع فيديو، يجمعها مع شقيقها الراحل صلاح رمزي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليه قائلة: أول مره أبقي مش عارفة أتكلم ولا أقول حاجة وأعبر عن جرح ووجع مزمن.

وتابعت شهد رمزي، فراقك مش هيكون أسهل مع الأيام، بالعكس هيكون أصعب بكتير، كل يوم وجودك كان كفاية، كلامك الحلو والله كان كفاية، حبك كان كفاية، كنت الحاجة الوحيدة اللي بتحسسني بالحب اللامحدود.

غدًا.. أحمد فهمي ضيف أنس بوخش في أول ظهور إعلامي له بعد انفصاله

يستضيف الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الفنان أحمد فهمي في الحلقة المقبلة من برنامج ABtalks، التي تعرض عبر قناته بموقع  الفيديوهات الشهير YouTube غدًا الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر في أول ظهور له بعد انفصاله عن هنا الزاهد.

يكشف أحمد فهمي خلال لقائه مع أنس بوخش عن أسرار من حياته الشخصية وطفولته، فضلًا عن مشواره الفني وغيرها من الأمور.

تابع موقع تحيا مصر علي