عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطن الحوت.. كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات

كروان مشاكل_ صورة
كروان مشاكل_ صورة أرشيفية

كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات بعد عرض مسلسل بطن الحوت خلال الأيام السابقة بعد أن ظهر في مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج، حيث أن كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات بمسلسل بطن الحوت وأصبح حديث السوشيال ميديا ىخلال الأيام الماضية.

تحيا مصر

كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات من بطن الحوت

أثار كروان مشاكل موجة غضب كبيرة على السوشيال ميديا، مع وجود بعض المؤيدين له، حيث أن كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات في مسلسل بطن الحوت، حيث أن الجمهور قد أعتاد على المحتوى البذيء وكلمات خادشة للحياء، عبر فيديوهات التيك توك.

حيث ظهر كروان بدور ديلر كمومبارس متكلم، وبناءً عليه غضب الجمهور لأنها لا يجب ظهور تلك النماذج في الفن في حين أن غياب نجوم الفن، مما جعله يتسبب فى إثارة الجدل من أول ثلاث حلقات بمسلسل بطن الحوت،

أبطال مسلسل بطن الحوت

بعد أن استطاع كروان مشاكل أن يثير الجدل من أول ثلاث حلقات من مسلسل بطن الحوت، نعرض لكم أبطال بطن الحوت بجانب محمد فراج كل من أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وبسمة، من تأليف محمد بركات، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول الصراع بين الخير والشر، ويرصد بطن الحوت الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات وأناس تحت خط الفقر، مستوحى من قصة الصراع الأزلي بين هابيل وقابيل.

تضامن شعبة الإخراج مع مخرج بطن الحوت

والجدير بالذكر، أن كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات في مسلسل بطن الحوت، غرمت نقابة المهن التمثيلية مخرج مسلسل بطن الحوت أحمد فوزي صالح مليون جنيه بسبب أن كروان مشاكل يثير الجدل من أول ثلاث حلقات بمسلسل بطن الحوت وغرم صناع المسلسل 100 ألف جنيه ومنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح.

وبناءً عليه أصدرت شعبة المخرجين بيان رسمي تضامن مع مخرج بطن الحوت، وجاء كالتالي: " تعرب شعبة الإخراج بنقابة المهن السينمائية عن استيائها الشديد من القرارات المتعجلة التي خرجت باسم نقابة المهن التمثيلية بخصوص التعامل مع الأزمة المفتعلة لمسلسل بطن الحوت والتي جاءت دون أي سند قانوني أو لائحي لتنظيم مثل هذه الأمور واتسمت بالمبالغة والانفعالية الشديدة، لذلك تعلن شعبة الإخراج والموقعين على هذا البيان تضامنهم الكامل مع الزميل أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل".

تابع موقع تحيا مصر علي