عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام محمود علاء في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمواجهة فيوتشر

محمود علاء
محمود علاء

انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

محمود علاء ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية 

وكان محمود علاء تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك بيراميدز  في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل العودة للتدريبات الجماعية.

وشارك المدافع في جميع فقرات مران الزمالك اليوم، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

معتمد جمال يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على أبو سليم 

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأبدى القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض فيها الفريق المباراة من غيابات عديدة،  وشدد على أن الجميع كان على قدر المسئولية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أبو سليم الليبي يكشف حقيقة نقل مباراة العودة أمام الزمالك إلى القاهرة 

كشف حسين الخارزمي عضو مجلس إدارة نادي أبو سليم الليبي، حقيقة إقامة مباراة العودة بين الفريق وبين الزمالك في القاهرة بعد الأنباء التي تداولها في الفترة الأخيرة.

ونفى حسين الخارزمي عضو مجلس إدارة نادي أبو سليم كل الأنباء التي تم تداولها بشأن موافقة ناديه على إقامة مباراة العودة في القاهرة، حيث أكد حسين الخارزمي أن مباراة العودة ستكون في الجزائر، وفي حالة انتهاء ملعب الفريق من التجهيزات الخاصة به قبل موعد إقامة المباراة، فمن الأقرب أن يقام لقاء العودة في ليبيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي