عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مساعدة صيدلي التبين.. القصة الكاملة لـ وفاة طالبة بـ حقنة المضاد الحيوي

حقنة - ارشيفية
حقنة - ارشيفية

مساعدة صيدلي التبين، فتاة في نهايات العقد الثالث من العمر، بالغة من العمر 29 عاما، اتهمتها والدة طالبة بالغة من العمر 13 عاما بالتسبب في وفاة ابنتها بعدما أعطتها حقنة مضاد حيوي بدون إجراء اختبار حساسية لها داخل صيدلية في التبين.

تحيا مصر

قصة مساعد صيدلي التبين

استكملت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات مع مساعدة صيدلي التبين في اتهامها بالتسبب في وفاة طالبة في العقد الثاني من العمر بسبب إعطائها حقنة مضاد حيوي بدون إجراء اختبار حساسية داخل صيدلية في التبين، حيث كانت قد طلبت تحريات المباحث في القاهرة حول واقعة مساعدة صيدلي التبين.

وقررت النيابة العامة في القاهرة، حبس مساعدة صيدلي التبين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها، كما أمرت بعرض الطالبة المتوفية على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية الخاصة بها وأسباب وملابسات الوفاة، وكذلك استمعت لأقوال والدة الطالبة المتوفية في واقعة مساعدة صيدلي التبين، واستمعت لأقوال مساعدة الصيدلي.

مساعدة صيدلي التبين: مقصدش اموتها

وقالت مساعدة صيدلي التبين خلال تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أنها اعتادت على إعطاء الحقن داخل الصيدلية بشكل طبيعي بدون اختبار الحساسية، وأن الطالبة حضرت إلى الصيدلية برفقة والدتها التي أخبرتها بأنها تعاني من آلام في منطقة الكلى، وقامت بإعطائها حقنة مضاد حيوي دون اجراء اختبار حساسية.

وقررت والدة الطالبة في التحقيقات أنها ذهبت إلى الصيدلية بعد معاناة ابنتها ببعض الآلام في الكلى وأخبرت بها مساعدة صيدلي التبين، التي اعطتها حقنة ثم غادرت الصيدلية وما أن وصلت إلى المنزل حتى شعرت بإغماء ثم فقدت وعيها وأصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية بسبب الحقنة.

والدة طالبة التبين: المساعدة ادتها حقنة بدون اختبار حساسية

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن المتهمة تعمل مساعدة صيدلي في إحدى الصيدليات بمنطقة التبين، وأنها اعتادت إعطاء الحقن بدون اجراء اختبار حساسية، وأن الطالبة المتوفية حضرت إلى الصيدلية بعد شعورها بآلام في منطقة الكلى وقامت مساعدة صيدلي التبين بإعطائها حقنة مضاد حيوي بدون اختبار حساسية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة التبين تضمن ورود بلاغا من والدة طالبة اتهمت فيه مساعدة صيدلي بالتسبب في وفاة ابنتها بسبب حقنة مضاد حيوي، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على 

تابع موقع تحيا مصر علي