عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لثنائي الأهلي في مران اليوم لتحديد موقفهما من مواجهة سموحة

طاهر محمد طاهر وبيرسي
طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو

يخضع الثنائي طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي لتحديد موقفهما من مواجهة سموحة غدًا، والتي ستجمع بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب. 

تحيا مصر

فحص طبي لثنائي الأهلي في مران الفريق قبل مواجهة سموحة 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق سموحة غدًا في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتعرض الثنائي طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو إلى الإصابة في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق ميدياما الغاني، ويعاني طاهر من كدمة قوية في الكاحل، بينما اشتكى بيرسي تاو من شد خفيف في الأمامية، بجانب كدمة في القدم، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام يوم السبت ضمن منافسات أول جولة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

عبد الظاهر السقا: الأهلي سيعاني مع كولر هذا الموسم 

أكد عبد الظاهر السقا قائد المنتخب الوطني الأسبق أن النادي الأهلي هذا الموسم سيعاني مع كولر بسبب عدم ثبات التشكيل خلال المباريات الأخيرة للفريق.

وقال عبد الظاهر السقا فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي فى أزمة بسبب تغيرات كولر فى التشكيل وعليه الثبات على عدد من اللاعبين لأن ذلك يضر بالفريق، أتفهم أن عدد المباريات كبير، ولكن تغييراته أيضا كثيرة للغاية.

وأضاف:" غياب اللاعب المغربي رضا سليم لفترة طويلة يؤثر على الأهلي لأنه لاعب مميز يضيف حلول للفريق وكان يحتاجه فى هذه الفترة.

شوبير يكشف آخر تطورات إصابات الأهلي قبل مواجهة سموحة بالدوري

كشف الإعلامى أحمد شوبير كواليس إصابات لاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة بالدوري ويانج أفريكانز فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" علي معلول الدولي التونسي سيكون جاهزاً شكل نهائي للمشاركة مع الأهلي فى مباراة مباراة يانج أفريكانز بدوري الأبطال، بينما سيغيب عن مباراة سموحة بالدوري".

وتابع شوبير قائلاً:"موديست سيواصل الغياب عن الأهلى أمام سموحة ويانج أفريكانز بسبب العضلة الضامة، بينما رضا سليم يواصل تدريباته التأهيل بعد جراحة الترقوة".

تابع موقع تحيا مصر علي