عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الواحد السيد يمنح سامسون ولاعبي الزمالك الشباب مكافأة إجادة خاصة

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

منح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، المهاجم البنيني سامسون أكينيولا مكافأة خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة سواء في المباريات أو إجادته في تدريبات الفريق من أجل استعادة مستواه مرة أخرى. 

عبد الواحد السيد يمنح سامسون ولاعبي الزمالك مكافأة خاصة 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي قرر صرف مكافأة خاصة لسامسون أكينيولا بعدما سجل أمام بيراميدز في المباراة الحاسمة بنصف نهائي كأس مصر، وسجل في جميع الوديات التي خاضها الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة، حيث جاء ذلك لتحفيز اللاعب ورفع حالته المعنوية. 

وحرص عبد الواحد السيد أيضًا على توزيع مكافأته الشخصية للاعبي الفريق الشباب الذي ينضمون للفريق خلال الفترة الأخيرة. 

شفاء عبد الله جمعة من الإصابة بكدمة في الركبة 

تماثل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة، والتي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهد مران الزمالك اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في الدوري، مشاركة عبد الله جمعة في كافة فقرات المران سواء البدنية أو الفنية بعد تأكد الجهاز الطبي من جاهزيته للمشاركة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تجديد عقد عواد 

ويأتي الاهتمام من مجلس الادارة، بتجديد التعاقد مع محمد عواد، بسبب أزمة محمد صبحي حارس الفريق، الذي عُرض للبيع بعدما غادر معسكر الفريق ليلة مباراة الزمالك أمام زد خلال الأسابيع الماضية.

وكان يحصل عواد في عقده الحالي مع الزمالك، 16 مليون جنية، بينما يرغب مسئولو الزمالك في تخفيض عقد عواد لنحو 10 مليون جنية.

ويقدم محمد عواد، مستويات مميزة مع نادي الزمالك خلال الفترات الماضية، لذا يأمل مسئولو الزمالك في سرعة إنهاء تجديد عقده حتى لا يتشتت بأي عروض خارجية.

تابع موقع تحيا مصر علي