عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يروج لـ حفل روائع السنباطي: هو من صنع ليالينا الجميلة بألحانه العظيمة

أحمد سعد
أحمد سعد

روج المطرب أحمد سعد لحفله الغنائي الذي من المقرر إحياءه في يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، والذي يأتي بعنوان روائع السنباطي، وذلك في إطار حرص هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ على إحياء ذكرى كبار الملحنين.

تحيا مصر 

أحمد سعد: رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة

ونشر أحمد سعد صورة لحفله الغنائي روائع السنباطي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلا: رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة بألحانه العظيمة الغنية بكل المشاعر فاصنع له معالي المستشارتركي ال الشيخ ليلته الجميله الغنيه بإعماله في ليله من ليالي موسم الرياض.

حفل روائع السنباطي

ومن المقرر أن يشارك في حفل روائع السنباطي إلى جانب أحمد سعد كلا من النجوم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وكان كشفت شركة بنش مارك عن موعد طرح تذاكر الحفل، والتي بدأت في تمام الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحات ساحقة، ويعرض على شاشة قناة mbc مصر كعادة الحفلات الغنائية الأخرى.

أحمد سعد يتضامن مع غزة بأغنية غصن الزيتون

ويذكر، أن أحمد سعد كان قد تضامن مع القضية الفلسطينة من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان غصن الزيتون، من كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، توزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا، وتعرضت الأغنية للحذف بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ليخرج أحمد سعد ويعتذر، قائلا: "معلش الفيديو اتشال من على اليوتيوب لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي، بس نزلته تاني النهاردة على صوره فقط والفيديوهات جوه القلوب، لا يمكن تتشال أبدًا.

وأتت كلمات أغنية غصن الزيتون لـ أحمد سعد على النحو الأتي: "غصن الزيتون بدل ما بيغطينا ده متغطى دم والطفل شايل لعبته وفي قلبه شايل ألف هم داير بيكتب على الحيطان أرضي أهم والأقصى نادى وصوته في نبرة ألم وما بين شهيد وما بين جاريج بكى محمد والمسيح القدس راجعه لأهلها بنقولها بالعربي الفصيح بلد الجدود وفي ورثنا"

تابع موقع تحيا مصر علي