عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: اتفاق ضمني بين الأهلي ومعلول على عدم تجديد عقده

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتفاق ضمني بين الأهلي والتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، باكتفاء الأخير بالمدة التي قضاها داخل النادي.

إدارة الأهلي تقرر الاستغناء عن علي معلول 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب لديه عدة عروض خارجية من الخليج وتحديدًا قطر، وهناك رغبة من النادي مع عدم التجديد في حالة التعاقد مع ظهير أيسر جديد، والاكتفاء بتلك الفترة".

واختتم: "الاتفاق بين الطرفين هو رحيل اللاعب عقب نهاية عقده هذا الموسم وإقامة حفل كبير تقديرًا له على مسيرته، على أن يعود بعد ذلك عقب نهاية مسيرته لأي منصب قيادي داخل النادي مستقبلًا".

أبومسلم: كريم فؤاد من نجوم مواجهة الأهلي أمام ميدياما.. وإمام عاشور لم يصل لـ70 من مستواه

وقال تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "سعيد بعودة حسين الشحات لتسجيل الأهداف من جديد، كما ظهر مروان عطية بمستوى أفضل بعدما لعب مع المنتخب المصري، وهذا يرجع لـ روي فيتوريا الذي لعب معه بشكل أساسي في لقاء جيبوتي، وأعاد له الثقة خصوصا بعد اللعب بجوار نجوم كبيرة مثل صلاح وتريزيجيه وغيرهم".

وأضاف: "كريم الدبيس من العناصر المؤثرة أيضا في تشكيلة الأهلي، ويحتاج فقط للخبرات، وأعرفه شخصيا وسبق لي تدريبه عندما كان لاعبا في وادي دجلة، والجزء الهجومي لديه أفضل من الدفاع، وعليه تقسيم مجهوده في الملعب".

وواصل: "ميزة كهربا هو وجوده دائما في الأماكن الصحيحة داخل الملعب، وهو من نفس نوعية مؤمن زكريا، ودائما ما يكون كهربا لاعب مؤثر، وهدفه في ميدياما يشبه هدف سجله أبوتريكة في مرمى الزمالك من كرة عرضية أرسلها له احمد حسن استاكوزا، الفريق حقق مكسب كبير وبأداء مميز".

وليد عبداللطيف: مهاجم ميدياما ليس الخيار الأفضل للأهلي.. وموديست لم يقدم الإضافة الفنية

أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن جوناثان سواه مهاجم فريق ميدياما الغاني ظهر بمستوى جيد أمام الأهلي، ويمتاز بالسرعة والقوة وهو اللاعب الوحيد الذي لفت الأنظار من جانب الضيوف، مشيرًا إلى أنه لن يحكم عليه من مجرد مباراة ويجب على أي نادٍ يريد ضمه أن يتابعه لفترة طويلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "جوناثان سواه ليس هو اللاعب المطلوب من جانب مارسيل كولر، فهو يريد لاعب يجيد التسجيل من داخل منطقة الجزاء، لأنه يريد رقم 9 بشكل صريح، كما أنه تخلى عن محمد شريف لأنه لا يناسب طريقة لعبه، بينما مهاجم ميدياما يتحرك كثيرا بعيدا عن منطقة الجزاء".

وأضاف: "طريقة لعب كولر، تعتمد على رأس الحربة القوي داخل منطقة الجزاء، والاعتماد على الطرفين ووسط الملعب في صناعة اللعب وتسجيل الاهداف، ولم أعد أثق في المدرب السويسري بسبب اختياره بعض الصفقات وكذلك رحيل لاعبين مؤثرين مثل استقدام صلاح محسن ورحيل محمد شريف".

تابع موقع تحيا مصر علي