عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل.. يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالية اليوم الثلاثاء قمة كبرى في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ويستمر البحث عن موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل لأنها من أهم المواجهات اليوم في البطولة.

تحيا مصر

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

تقام مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نيوكاسل على ملعبه برباعية مقابل هدف واحد للعملاق الفرنسي.

يتواجد باريس سان جيرمان حاليا في المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بينما يتواجد نيوكاسل في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جرمان يتلقى هزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد

دوري أبطال أوروبا| عودة برشلونة ونيوكاسل وسقوط باريس سان جيرمان وتعادل ميلان

أسدل الستار على مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وشهدت مباريات اليوم نتائج هامة وفاز برشلونة الإسباني في قمة مباريات اليوم على بورتو البرتغالي بهدف نظيف، وعودة مانشستر سيتي من ألمانيا بفوز صعب بقيادة جوليان ألفاريز على حساب لايبزيج الألماني.

أما ميلان الإيطالي فتعادل للمرة الثانية في دور المجموعات وهذه المرة أمام بوروسيا دورتموند، وفاز نيوكاسل يونايتد لأول مرة منذ 2003 بدوري الأبطال على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويرصد “تحيا مصر” نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

نيوكاسل يونايتد يسحق باريس سان جيرمان برباعية

حقق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي فوزا هاما على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وعاد الماكبايس للمشاركة في دوري أبطال أوروبا منذ 2003 وتسجيل الهدف الأول بعد غياب أكثر من 7100 يوما وسجل ميجيل آلميرون أولى الأهداف في الدقيقة 17 وضاعف دان بورن النتيجة بالهدف الثاني وقبل نهاية الشوط الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي