عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي: مبادرة «شباب من أجل إحياء الإنسانية» تستهدف إعلاء صوت السلام والتنمية في كل أرجاء العالم

النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

أشاد النائب عمرو القطامي أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بإعلان إدارة منتدى شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدى شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع، مؤكدا أن المبادرة جاءت في وقت شديد الحساسية لتعزيز السلام والتنمية في العالم.

النائب عمرو القطامي: مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية"جاءت في وقت شديد الحساسية لتعزيز السلام

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن إطلاق منتدى شباب العالم مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، تعد خطوة تكاملية مع الدور المصري الرائد الذي تبذله القيادة السياسية لتحقيق الاستقرار وعملية السلام في ظل الصراع الذي تشهده الأراضي الفلسطينية.

أشار أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" تستهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة التحديات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمى، وسعيًا لترسيخ القواعد البناءة في وجدان الشباب بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولًا إلى تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

عمرو القطامي: مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" تهدف إلى تعزيز شتى أنواع الدعم وإحلال السلام في كل أرجاء العالم

وتابع النائب عمرو القطامي: كما أن المبادرة تهدف إلى تعزيز شتى أنواع الدعم وإحلال السلام في كل أرجاء العالم، موضحا أن المباردة جاءت لإعلاء صوت السلام والتنمية في مختلف دول العالم.

منتدى شباب العالم يطلق مبادرة «شباب من أجل إحياء الإنسانية»

وكانت قد أعلنت إدارة منتدي شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدي شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

تأتي هذه المبادرة بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحيات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعياً لترسيخ القواعد البناءة في وجدان بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلي تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي