عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية « عمرو درويش» في جامعة دمنهور للحديث حول أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.. صور

عمرو درويش
عمرو درويش

أعرب النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن خالص شكره وتقديره، لجامعة دمنهور، قائلًا:" تشرفت بوجودي في جامعة دمنهور للحديث حول أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة".

تحيا مصر

ضرورة المشاركة في الانتخابات القادمة 

وتابع درويش في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي:" كم كانت سعادتي بالوعي الكبير الذي أراه في حديث الحضور، وكذلك إحساس المسئولية وضرورة المشاركة في الانتخابات القادمة من أجل دعم الدولة المصرية والمؤسسات الوطنية المختلفة".

ووثق أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشاركته في الجامعة، بنشر صور، وعلق عليها بـ "خالص التحية لكل من النائبة رشا كليب عضو مجلس النوابعن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والزملاء أ. صابرين حجازي، د. محمد غنيم، د. محمد اللافي علام، وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين".

وتقدم بخالص الشكر والتقدير على حسن الاستضافة لكل من أ.د إلهامي ترابيس رئيس الجامعة، د. أمل ماهر عميد كلية التربية.

وكان قد أعلن النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن مشاركته في القافلة المتجهة إلى رفح.

ونشر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صورًا في منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، جمعته بنواب التنسيقية، وهم " محمود القط، ومحمود بدر، وأحمد مقلد"، وعلق عليها "مع الأصدقاء في طريقنا إلى رفح، دعمًا للأشقاء في فلسطين، وزيارة المعبر، وتفقد المساعدات الإنسانية، وزيارة مستشفى العريش للإطمئنان على المصابين".

وكان قد أشاد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا بإعلان المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها والتبرع لتبرع بأموال الانتخابات الموفرة إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

تخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية

وأوضح أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، أن التكليف بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية، جاء دعمًا للقضية الفلسطينية، ونظرًا للظروف التي يشهدها الأشقاء الفلسطينين، مثمنًا التبرع بتلك الأموال لنصرة الأهالي بغزة من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية الفاعلة في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي