عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة طريفة بين إمام عاشور ومحمود كهربا بعد مباراة الأهلي وميدياما (فيديو)

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

الأهلي.. شهدت مباراة الأهلي وميدياما الغاني في أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، لقطة طريفة بين إمام عاشور ومحمود كهربا وذلك بعد نهاية المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

تحيا مصر

إمام عاشور ومحمود كهربا

وشارك إمام عاشور في المباراة منذ بدايتها بجانب محمود كهربا، وقدم الثنائي مباراة مميزة، وقدم إمام الهدف الأول لمحمود كهربا في منتصف الشوط الثاني.

وكاد محمود كهربا أن يسجل أكثر من هدف في المباراة ولكن كان هناك سوء توفيق له خلال مجريات المباراة واكتفى بهدف وحيد فقط.

مباراة الأهلي وميدياما

وشهدت مباراة الأهلي وميدياما لقطة طريفة بين إمام عاشور ومحمود كهربا بعد نهاية المواجهة، ودا حديث جانبي بينهم معه وجود ضحك وهزار بين الثنائي.

ورصدت الكاميرات بعد نهاية الحديث الجانبي بين الثنائي والهزار مع بعضهم البعض، صفعة بسيطة من إمام عاشور على وجه محمود كهربا ويبدو بأن الثنائي كان يتحدث في أمور تخص المباراة خاصة أن كهربا أضاع العديد من الأهداف.

يذكر أن إمام عاشور تألق في المباراة خاصة بعدما تم استبعاده من قائمة منتخب مصر بعد مواجهة جيبوتي وقدم مستوى كبير نال إعجاب الجميع.

مباراة الأهلي وسموحة.. الموعد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري، وذلك بعد ارتفع البحث عن موعد مباراة الأهلي وسموحة، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك بعد اقتراب المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، سيكون في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب. 

 ويبحث الأهلي، عن الفوز الخامس هذا الموسم من أجل مواصلة تصدره لقمة جدول ترتيب الدوري، التي يحتلها برصيد 13 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مواجهات، تعادل في لقاء وحيد، ولم يتلقى أي،خسارة، وتأجل لقاءه أمام بلدية المحلة، بسبب الانشغال وقتها بالمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي 

وكما يبحث الجمهور عن موعد مباراة الأهلي وسموحة، يرتفع البحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

تُنقل مباراة الأهلي وسموحة، عبر فضائية أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية. 

تابع موقع تحيا مصر علي