عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام غالي يتحدث عن رحيل سيد عبد الحفيظ وبيتسو موسيماني عن الأهلي

سيد عبد الحفيظ وحسام
سيد عبد الحفيظ وحسام غالي

سيد عبد الحفيظ.. أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بأنه لم يتدخل في رحيل سيد عبد الحفيظ أو بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وكل ما أثير غير صحيح وإشاعات غير مفهومة.

تحيا مصر

تصريحات حسام غالي

وأضاف حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، العمل داخل النادي الأهلي يتم بالقرارات الجماعية وليس الفردية، وهناك لجنة تخطيط تعمل بشكل جيد ولا يوجد أي قرار فردي يتم اتخاذه داخل النادي الأهلي.

وتابع حسام غالي، لم أتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ، وهي دي طبيعة الحياة مفيش شخص بيكون موجود في مكان طول العمر والتغيير هو سنة الحياة.

رحيل سيد عبد الحفيظ

وأكمل حسام غالي، لا أستطيع أن أعطي رأيي في رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي أو بيتسو موسيماني فكل القرارات التي تم اتخاذها كانت جماعية والنادي الأهلي يعمل بنظام مؤسسي.

وواصل حسام غالي، كما تحدثت عن سيد عبد الحفيظ وهو نفس الأمر عن بيتسو موسيماني لا أستطيع أن أعبر عن رأيي سواء بقبول رحيله أو استمراره داخل النادي الأهلي وهو مدرب كبير حقق نجاحات كبيرة معنا وسيد عبد الحفيظ له تاريخ كبير داخل النادي الأهلي.

سيد عبد الحفيظ، واختتم حسام غالي، أي قرار يتم اتخاذه يكون جماعي وجميعنا نتحمل المسئولية كاملة، وإذا كان هناك توفيق في القرار فالنجاح للكل ولو كان هناك إخفاق فالفشل لكل أيضا.

سيد عبد الحفيظ يعقد جلسة مع «موسيماني» - بوابة الأهرام
سيد عبد الحفيظ وبيتسو موسيماني

حسام غالي يكشف حقيقة وجود خلافات مع محمود الخطيب داخل الأهلي

حسام غالي.. قال حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بأنه لا توجد أي أزمة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ويتفاجئ دائما بوجود هذه الإشاعات التي تخرج كل فترة في وجود أزمة مع رمز كبير من رموز القلعة الحمراء.

تصريحات حسام غالي

وأضاف حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، مينفعش يكون بيني وبين الكابتن الخطيب أي خلاف وفي نهائي أفريقيا كنت متواجد مع البعثة والخطيب أبلغني في حال الحصول على البطولة سأتواجد في حفل تسليم الجوائز وكأس البطولة، ولو لم نوفق سيكون متواجد حتى لا يكون موقف صعب بالنسبة لي".

تابع موقع تحيا مصر علي