عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم انفصالهما.. يوسف الشريف يحتفظ بصوره مع إنجي علاء على إنستجرام

يوسف الشريف وإنجي
يوسف الشريف وإنجي علاء _ أرشيفية

أعلنا الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، انفصالهما أمس الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر عبر حسابتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج دام لمدة 14 عام.

تحيا مصر

رد فعل غريب من يوسف الشريف على انفصاله من إنجي علاء

ولكن رغم انفصال السيناريست إنجي علاء ويوسف الشريف إلا أن الأخير لازال محتفظًا بصوره التي تجمعه بطليقته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء 

وكشفت السينارست إنجى علاء انفصالها عن يوسف الشريف، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه من إنجي علاء 

وكان احتفل يوسف الشريف بعيد زواجه من إنجي علاء حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: ١٤ سنة جواز كل يوم فيهم كان احلى من اللي قبله كل يوم فيهم بحمد ربنا على انه رزقني بيكي ❤️ كل عيد جواز وانتي طيبة.

وقدم يوسف الشريف وإنجي علاء عدة أعمال سويًا، أبرزها لعبة إبليس عام 2015، فهو حوار إنجي علاء، وبطولة يوسف الشريف، شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضًا..

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام 

خاص| أول رد من هشام ربيع على نفي بوسي لنبأ انفصالهما 

بالإضافة إلى مسلسل كوفيد 25 عام 2021، ودارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي