عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تحبط ترويج 2500 لتر سولار في السوق السوداء بالأقصر

سيارة سولار
سيارة سولار

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سيارة محملة بكمية من المواد البترولية "سولار" بلغت 2500 لتر بالأقصر قبل بيعها بالسوق السوداء، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على رصد وتتبع العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء.

تحيا مصر

الداخلية تضبط سيارة سولار بها 2500 لتر

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر من ضبط (سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة قوص بقنا) أثناء قيادته سيارة "فنطاس" بدائرة قسم شرطة الأقصر بداخلها (2500 لتر سولار "بدون أوراق أو فواتير")، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بإستدراج أحد الأشخاص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام) بتضرره من (شخصين- مقيمان بدائرة القسم) لقيامهما بإستدراجه داخل ورشة نجارة خاصة بأحدهما كائنة بالمنطقة سكنهما وإكراهه على توقيع (عدد  2 إيصال أمانة على بياض تحت تهديد سلاح أبيض) كان بحوزة أحدهما بسبب خلافات مالية بينهم لسابقة إقتراضه مبلغ  مالى من أحدهما وإمتناعه عن السداد.

الداخلية تضبط المتهمين باستدراج شخص في القاهرة

وعقب تقنين الإجراءات وبإستهداف الورشة محل الواقعة أمكن ضبط المشكو فى حقهما وعثر بحوزتهما على (عدد 2 إيصال أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجنى عليه - سلاح أبيض "خنجر"  المستخدم فى إرتكاب الواقعة).. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 2750 عبوة سجائر مهربة جمركياً بحوزة مندوب مبيعات بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (سائق- مقيم بمحافظة الدقهلية) حال إستقلاله سيارة "نقل" بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.. وبحوزته (2750 عبوة سجائر "مختلفة الأنواع " مهربة جمركياً وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها" - مبلغ مالى).

الداخلية تضبط 2750 عبو سجائر مهربة

وبسؤاله أقر بأنه يعمل مندوب لدى إحدى الشركات لتجارة السجائر ويقوم بتوزيع السجائر المهربة جمركياً المضبوطة بحوزته على تجار التجزئة ، وأن المبلغ المضبوط بحوزته حصيلة البيع، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي