عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام مودرن فيوتشر

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر.. يزداد البحث عن موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، من جانب عدد كبير من المشاهدين، وذلك بعد ارتفاع أسهم البحث عن موعد مباراة الزمالك وفيوتشر، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، وذلك نظرًا لأهمية المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، سيكون في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 من نوفمبر الجاري على استاد السلام. 

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعادل الكفة في الدوري، ويعدل من مسار نتائجه التي انحدرت في تلك المسابقة، وأودت به لاحتلال المركز العاشر في جدول الدوري. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام مودرن فيوتشر، فتتولى قناة أون تايم سبورتس، مهمة نقل تلك المباراة باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يعود للمنافسة على صدارة الدوري، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام سموحة والبنك الأهلي، تعادل في مثلهما أمام كلًا من المقاولون العرب وبيراميدز، وتعرض لخسارة أمام فريق إنبي.

أما فريق فيوتشر، فيسير في مسار صحيح، باحتلاله المركز الثالث برصيد 12 نقطة، لذا يأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية من خلال الفوز في لقاءه أمام الزمالك .

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء منتعشًا من بعد تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، على حساب فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

وبعد هذا اللقاء، سيخوض الزمالك لقغءه الثاني في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق سوار الغيني، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 3 من ديسمبر المقبل. 

ووافق فريق سوار، على خوض لقائي الذهاب والإياب أمام الزمالك على استاد السلام الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي