عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حماة الوطن: الجالية المصرية بسلطنة عمان تعلن تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

تحيا مصر

قال النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، أن الحزب كثف جهود كوادره من أجل ضمان أكبر مشاركة من المصريين بالخارج في الاستحقاق الدستوري القادم والذي سوف يجري من1 وحتى 3 ديسمبر القادم.

تحيا مصر 

حزب حماة الوطن داعم للرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأكد اللواء طارق نصير على أنة منذ إعلان حزب حماة الوطن دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وهو في حالة انعقاد دائم من أجل حشد أكبر قدرًا من المؤيدين داخل مصر وخارجها.

المشاركة حق وواجب على كل المصريين

وأشار إلى أن حماة الوطن نظم عدة فعاليات للمصريين في الخارج ودعواتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبار أن المشاركة حق وواجب على كل المصريين سواء في الداخل أو الخارج.

حزب حملة الوطن نظم عدة فعاليات بسلطنة عمان لدعم الرئيس السيسي 

أوضح نصير، أن الحزب نظم عدة فعاليات بسلطنة عمان أعلنت تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من أجل بناء مصر الحديثة.

فيما عبر ياسر أبو الدهب، القيادي بحزب حماة الوطن، عن شكره وتقديره على الدور الذي يقوم به الحزب اتجاه المصريين في الخارج وفي مقدمة تلك الدول الجالية المصرية بسلطنة عمان.

وأعلن أبو الدهب أنه تم عقد عدة لقاءات مع الجالية المصرية بسلطنة عمان مع مسؤولي المحافظات ورئيس نادي الجالية ونائبة للتنسيق وضمان حضور أكبر قدرا من المشاركين من أبناء الجالية المصرية .

وجهة قيادي بحزب حماة الوطن، الشكر للسفارة المصرية بسلطنة عمان على دورها الكبير على التعاون وتيسير كافة الإجراءات للجالية المصرية من أجل نجاح العرس الانتخابي القادم.

فيما أشاد الدكتور محمد الزهار، أمين عام لجنة العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن، بالمؤتمر الذي عقده الحزب في مدينة ميلانو الإيطالية وبحضور مجموعة الكيانات والاتحادات المصرية في دولة إيطاليا، من أجل تشجيع الجاليات المصرية في الخارج بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها الجمعة المقبلة 1 ديسمبر للمصريين في الخارج، لافتا إلى أن المؤتمر تضمن رسائل توعية وتشجيع للمصريين بالخارج حول ضرورة رد الجميل للدولة المصرية بالمشاركة القوية والتعبير عن أرائهم بحرية في صناديق الاقتراع.

جولات مكثفة لتوضيح أهمية الاستحقاق الانتخابي القادم 

وقال الزهار، إن اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن يجرى جولات مكثفة في مختلف عواصم العالم للقاء الجاليات المصرية وتوضيح أهمية هذا الاستحقاق الانتخابي الذي تشهده مصر، وانعكاساه على مستقبل الدولة المصرية، والتأكيد على ضرورة مشاركة المصريين بالخارج في تلك الانتخابات، لأن دورهم مهم للغاية في بناء الدولة المصرية، واختيار من سيقود مصر خلال الـ6 سنوات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي