عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه بشومه على رأسه.. مصرع شخص على يد شقيقه في الدقهلية

تحيا مصر

شهدت قرية منشية النصر التابعة لمركز شربين فى محافظة الدقهلية واقعة مؤسفه حيث لقى شخص فى العقد الخامس من عمره مصرعه على يد شقيقه الأصغر الذى قام بضربه بشومه على رأسه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من أهالى منشية ناصر التابعة للمركز بمصرع شخص على. يد شقيقه بعد انا قام بضربه بشومه على رأسه .

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع محمود جميل 52 عاما حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقه الأصغر ويدعى محمد حيث قام بضربه بشومه على رأسه مما أدى إلى مصرعه .

وبسؤال الأهالى اكدو أن المتهم يعانى من مرض نفسى منذ فتره ودائم الإصابة بحاله من الهياج  بسبب مرضه النفسى .

القبض على المتهم

وجرى ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد شهدت مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية حيث تحول الصراع علي الميراث إلي معركة قام خلالها أخ بدهس شقيقة بالسيارة وتم تحويل الجثمان الى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية أخطارا من اللواء محمد عبد الهادي من مأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفي الطواري بالمنصورة بوصول محمود عبد الهادي 77عاما مصاب بإصابات بالغة منذ أيام

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع  محمود عبد الهادي متأثرا باصابته البالغة نتيجة تعدي شقيقة علية ودهسه بالسيارة 

وتبين بعد سؤال شقيقة أعترف بارتكابه الواقعة والسبب الخلاف على الميراث فيما بينهما .

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي.

فيما شهدت قرية بصار التابعة للوحدة المحلية بالحفير بمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية،اليوم الأربعاء حريق هائل نشب في شونة قش أرز داخل قطعة أرض فضاء على مساحة نصف فدان.

تابع موقع تحيا مصر علي