عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية.. يوسف الشريف يحتفظ بصور إنجي علاء رغم انفصالهما.. وهذا سبب تصدر عمرو أديب التريند

مصطفى كامل ويوسف
مصطفى كامل ويوسف الشريف _أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر  العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

رغم انفصالهما.. يوسف الشريف يحتفظ بصوره مع إنجي علاء على إنستجرام

أعلنا الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، انفصالهما أمس الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر عبر حسابتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج دام لمدة 14 عام.

ولكن رغم انفصال السيناريست إنجي علاء ويوسف الشريف إلا أن الأخير لازال محتفظًا بصوره التي تجمعه بطليقته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكشفت السينارست إنجى علاء انفصالها عن يوسف الشريف، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.


مصطفى كامل يكشف عن تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن تعرضه لأزمة صحية مفاجأة ألزمته الفراش، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى كامل: الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا.

بعد حصوله على الجنسية السعودية.. عمرو أديب في صدارة التريند

أعلن الإعلامي المصري عمرو أديب حصوله أول أمس الإثنين الموافق 27 نوفمبر، على الجنسية السعودية، وهو ما أثار جدلًا واسعًا وجعله في صدارة التريند.

وقال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر السعودية: منذ فترة تم منحي الجنسية السعودية، الآن أنا مواطن لدي الجنسية المصرية والجنسية السعودية، وأود أن أتقدم بالشكر للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي محمد بن سلمان على هذا التكريم وهذا التشريف.

وتابع عمرو أديب، لا أعرف الكثير من المصريين الذين حصلوا على هذا التكريم، لكنني سعيد به جدا.. أرجو أن أكون أحد  الجسور بين دولتين محوريتين في العالم العربي.. وأقدر على توطيد هذه العلاقات.

تابع موقع تحيا مصر علي