عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حافلة الزمالك استاد السلام استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالدوري

تحيا مصر

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد السلام، استعداداً لخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وصول حافلة الزمالك

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

مباراة الزمالك وفيوتشر 

ويتطلع الزمالك، لتحقيق الفوز من أجل تصحيح مسار الفريق في الدوري، والخروج من أزمة انحدار النتائج، حيث تلقى الفريق خسارة في الجولة الأخيرة بثنائية مقابل هدف وحيد أمام فريق إنبي.

فالزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين، تعادل في مثلهما، وخسر في مواجهتين.

أما فريق فيوتشر، فيسير بخطى ثابتة، وبات يحقق نتائج مميزة جعلته يحتل الثالث في جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، ويأمل في الفوز في لقاء اليوم حتى يواصل تألقه في البطولة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر، فتنقلها قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر. 

قائمة الزمالك 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها اليوم الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي