عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة من دوري nile رسميا.. اعرف الموعد الجديد

الأهلي
الأهلي

تأجيل مباراة الأهلي وزد.. قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وزد، والتي كان مقرر إقامتها في الجولة الثامنة لدوري نايل طبقا للائحة المسابقات لموسم 2023/2024.

تحيا مصر

تأجيل مباراة الأهلي وزد

وجاء قرار تأجيل مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري بسبب ارتباط النادي الأهلي بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال أفريقيا لحساب الجولة الثالثة بدور المجموعات.

تأجيل مباراة الأهلي وزد، وكان الاتحاد الأفريقي كان قد أعلن إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في 8 ديسمبر من الشهر المقبل، مما يؤكد صعوبة إقامة مباراة الأهلي وزد خلال تلك الفترة.

تأجيل مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة يوم 6 ديسمبر المقبل ولكن تم تأجيل المباراة لمواعد آخر يقام بعد عودة الأهلي من كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الاهلي وزد في الدوري المصري | KoraxGoal
الأهلي

وأعلن الاتحاد الأفريقي في وقت سابق إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في 9 ديسمبر ولكن تقديم موعد المباراة جعل لجنة المسابقات تضطر لتأجيل مباراة الأهلي وزد في الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وزد في دوري نايل

تأجيل مباراة الأهلي وزد، ولم تحدد رابطة الأندية المصرية الموعد الجديد لمباراة الأهلي وزد ولكن سيتم الإعلان عنه بعد نهاية مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية.

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي ويانج أفريكانز قبل المباراة المرتقبة

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، السبت المقبل الموافق 2 من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق يانج أفريكانز عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي و يانج أفريكانز

واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق يانج أفريكانز 10 مرات، فاز الشياطين الحمر في 6 مواجهات ، وتعادل الفريقان 3 مرات، بينما تلقى الهزيمة مرة واحدة، وأحرز لاعبو الأهلي 18 هدفًا، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، يتم البحث عنها كما يرتفع البحث عن القنوات الناقلة للمباراة ذاتها:

تُنقل مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، مناصفة مع شباب بلوزداد الجزائري، الذي تمكن من الفوز في لقاءه الأول أمام فريق يانج افريكانز.

تابع موقع تحيا مصر علي